كوبا أمريكا 2024

ملخص الشوط الأول لنهائي كوبا أمريكا 2024

بعد تأخر لقرابة ساعة ونصف انطلقت أحداث النهائي ونقدم لكم ملخص الشوط الأول لنهائي كوبا أمريكا بين الارجنتين وكولومبيا، بدأت أحداث المباراة في الرابعة والثلث بتوقيت القاهرة ونتعرف على التفاصيل من خلال موقع سوبركورة.

ملخص الشوط الأول لنهائي كوبا أمريكا

بدأت أحداث المباراة بقوة من جانب الفريقين حيث يسعى كلاهما إلى حصد لقب البطولة، وانتهت أحداث الشوط الأول بتعادل سلبي بدون أهداف، وحاول دياز لاعب المنتخب الكولومبي التسديد من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها مارتينيز في الدقيقة السادسة من أحداث الشوط الأول.

في الدقيقة السابعة حاول كوردوبا لاعب كولومبيا التسديد بقدمه اليمني وحائل القائم بين الهدف، وفي الدقيقة الثالثة عشر تصدى مارتينيز لرأسية كويستا الكولومبي من داخل منطقة الجزاء.

جاءت نسبة الاستحواذ لصالح المنتخب الكولومبي دون تحقيق نتيجة تذكر في خلال العشرين دقيقة الأولى في عمر المباراة بينما شهد باقي الشوط الأول هجمات من ليونيل ميسي ودي ماريا ولكن تصدى لها الحارس الكولومبي بكل اصرار.

خطورة كولومبيا في منتصف الشوط الأول

على ذكر ملخص الشوط الأول لنهائي كوبا أمريكا فالخطورة الكولومبية لم تقل حيث سدد جيفرسون لاعب كولومبيا من خارج منطقة الجزاء باتجاه الزاوية اليمنى تصدى لها مارتينيز ببراعة، وشهدت الدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر المباراة تسديد رأسية من كوردوبا بعد تمريرة رودريجيز تصدى لها الدفاع الأرجنتيني.

أصيب ليونيل ميسي في الدقيقة السابعة والثلاثين مما أدى لتوقف المباراة واستدعاء الفريق الطبي ليعود النجم بعدها لاستكمال المباراة

تأخر انطلاق المباراة

الجدير بالذكر أن انطلاق المباراة تأخر قرابة الساعة والثلث بعد تدافع من الجماهير لحضور المباراة دون تذاكر حضور مما أدى لتدخل الشرطة ومنع عدد كبير من حاملي التذاكر من الدخول للمباراة وأصيب عدد كبير وخرج اللاعبون أثناء عملية الإحماء على أثر الأحداث المؤسفة وتأجلت المباراة لخمس مرات ليتم فتح البوابات بعدها لمن لا يحملون التذاكر.

ملخص الشوط الأول لنهائي كوبا أمريكا

Argentina’s midfielder Rodrigo De Paul (2-R) and teammates celebrate their victory at the end of the 2026 FIFA World Cup South American qualification football match between Brazil and Argentina at Maracana Stadium in Rio de Janeiro, Brazil, on November 21, 2023. (Photo by CARL DE SOUZA / AFP)

ملخص الشوط الأول لنهائي كوبا أمريكا ملخص الشوط الأول لنهائي كوبا أمريكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى