أولمبياد باريس

ملخص الشوط الأول من مباراة مصر والمغرب والأخيرة تتقدم

ملخص الشوط الأول من مباراة مصر والمغرب والأخيرة تتقدم إذ نجح منتخب المغرب في التقدم على نظيره المصري بنهاية الشوط الأول من المباراة بهدفين نظيفين، وفيما يلي مزيدٌ من التفاصيل حول ما دار في المباراة من أحداث يوافيكم بها موقع سوبر كورة.

ملخص الشوط الأول من مباراة مصر والمغرب والأخيرة تتقدم

سادت الإثارة أجواء المباراة منذ لحظتها الأولى في ظل حماس الحضور من جمهوري المنتخبين، حيث يبحث المنتخب المصري عن ميداليته الثانية في تلك البطولة، ويسعى المنتخب المغربي للفوز ببرونزية البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

أظهر كلٌ من الفريقين إقدامًا ومحاولاتٍ لاختراق شباك منافسه حيث وجه حكيمي في الدقيقة الثانية من بداية المباراة تسديدة قوية نجح في صدها دفاع المنتخب المصري لينقذ شباك حمزة علاء من هدف أول كان قريبًا جدًا.

أما في الدقيقة السادسة من المباراة فكان الدور لأسامة فيصل المهاجم المصري حيث وجه رأسية قوية نحو الشباك المغربية إلا أن منير المحمدي تمكن بصعوبة من صدها.

تعرّض سيد زيزو في الدقيقة العاشرة لإصابة قوية في العضلة الخلفية، واستمر المنتخب المصري في فرض سيطرته على المباراة حتى الدقيقة العشرين منها.
منتخب المغرب يسجل أول أهدافه في مباراة برونزية أوليمبياد 2024
نجح اللاعب المغربي عبدالصمد الزلزولي في تسديد أول أهداف المنتخب المغربي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، حيث وجه تسديدة رائعة للمرمى المصري من منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس حمزة علاء من صدها.

اقرأ أيضًا: تشكيل مصر والمغرب في مباراة برونزية أوليمبياد باريس 2024

الهدف الثاني للمنتخب المغربي

رأسية قوية من سفيان رحيمي كانت هي سر الهدف الثاني للمنتخب المغربي أمام نظيره المصري في الدقيقة 26 من عمر مباراة تحديد الفائزين بالمركزين الثالث والرابع في بطولة أوليمبياد باريس 2024.

توترات ومحاولات مصرية لتسديد الهدف الأول

حصل اللاعب المصري إبراهيم عادل على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على المغربي أشرف حكيمي قائد المنتخب وذلك في الدقيقة 37 من المباراة.
انتهت المباراة بتقدم المنتخب المغربي على نظيره المصري بعد انقضاء 6 دقائق وقت إضافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى