الأخبار

مناوشات حول انضمام أشرف بن شرقي في النادي الأهلي

مناوشات حول انضمام أشرف بن شرقي في النادي الأهلي أفصح رشيد بن شرقية حقيقة الأمر فيما يخص انتقاله إلى نادي الأهلي المصري، حيث أشار الصحفي الشهير سانت أونا عن مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب المغربي في الانتقالات الصيفية الجارية، كما يبحث النادي عن لاعب أجنبي لتعويض غياب بيرسي تاو، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مناوشات حول انضمام أشرف بن شرقي في النادي الأهلي

صرح بن شرقي عن انتقال اللاعب إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث يستغرق الأمر وقت طويل بسبب الاستفسارات والمفاوضات ولا يتم التفاوض عبر المحادثات فقط.

أعلن الصحفي الفرنسي سانتي أونا المسؤول عن سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي في منصة إكس فيما يخص مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية.

إلا أن المصدر المسؤول من النادي الأهلي صرح بعدم دخول النادي في تصريحات رسمية في الفترة الحالية مع اللاعب أشرف بن شرقي، حيث تم عرض اللاعب على النادي من قبل أحد الوكلاء وسيتم عقد جلسة مع كولر لاتخاذ القرار النهائي فيما يخص التعاقد مع اللاعب أو اختيار غيره.

إقرأ أيضًا: عرقلة حسنية أغادير انضمام جمال الشماخ إلى الأهلي

انتصارات أشرف بن شرقي

يذكر أن بن شرقي انضم إلى نادي الزمالك عام 2019 لمدة ثلاث مواسم، وتمكن من تحقيق العديد من الانتصارات في الفريق، قبل انتقاله في صفقة 2022 إلى الدوري الإماراتي نادي الجزيرة، بعدها انتقل إلى نادي الريان القطري.

شارك اللاعب المغربي في 110 مباراة، مسجلًا 43 هدف وصنع 28 هدف آخر، لذلك يعد اللاعب هدف لكثير من الأندية.

مناوشات حول انضمام أشرف بن شرقي في النادي الأهلي بعد إعلان الصحفي الفرنسي على حسابه مفاوضات الأهلي مع اللاعب إلا أنه لم تبدأ بعد وينتظر النادي قرار كولر بحسم الأمر حول اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى