كأس الأمم الأوروبية

برباعية نظيفة.. منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا في يورو 2024

بنتيجة 4-1، منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا، على الأراضي الألمانية، ضمن مبارايات دور الستة  عشر في بطولة يورو 2024، لتيأهل المتادور إلى المربع الذهبي، حيث سيواجه أصحاب الأرض، وفي السطور التالية يعرض موقع سوبر كورة تفاصيل المواجهة النارية.

منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا

حقق المتادور الإسباني فوزًا كبيرًا على حساب منتخب جورجيا بنتيجة 4-1، في مباراة مساء الأحد على ملعب راين إينرجي ستاديون، ضمن دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

افتتح منتخب جورجيا التسجيل، بقدم روبين لو نورماند في الدقيقة 18، ليثور المتادور ويكتسح المباراة بـ4 أهداف متتالية سجلها رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 39، فابيان رويز في الدقيقة 51، نيكو ويليامز في الدقيقة 75، وداني أولمو في الدقيقة 83، ليتأهل المنتخب الإسباني إلى المربع الذهبي من بطولة يورو 2024.

وكانت قد وصلت إسبانيا إلى دور الـ16، بعد أن تصدرت مجموعتها بالعلامة الكاملة، من خلال الفوز في كل من مبارياتها ضد كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا، دون أن تهتز شباكها، في المقابل احتل منتخب جورجيا المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على البرتغال والتعادل مع التشيك، إلى جانب الخسارة أمام تركيا.

وتاريخيًا، منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا، حيث يظهر تفوق منتخب إسبانيا في مواجهاته مع جورجيا، حيث فاز “اللاروخا” في 7 من أصل 8 مباريات، وسجل 23 هدفًا مقابل 5 أهداف لجورجيا.

مقالات مقترحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى