تصفيات أمم إفريقيا

منتخب ليبيا يستعد لتصفيات أمم أفريقيا بمواجهة بوتسوانا الودية

يواصل منتخب ليبيا لكرة القدم تحضيراته لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 من خلال مواجهة ودية أمام بوتسوانا، وذلك في إطار استعداداته لمواجهتي رواندا وبنين ضمن الجولتين الأولى والثانية المقررتين في سبتمبر المقبل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مباراة ودية هامة

منتخب ليبيا يستعد لتصفيات أمم أفريقيا بمواجهة بوتسوانا الودية، وتُقام المباراة الودية بين ليبيا وبوتسوانا في 31 أغسطس الجاري على ملعب طرابلس الدولي.

يسعى الصربي ميلوتين سريدوفيتش، مدرب المنتخب الليبي، من خلال هذه المباراة إلى تقييم جاهزية لاعبيه من الناحيتين الفنية والبدنية، وذلك ضمن كون منتخب ليبيا يستعد لتصفيات أمم أفريقيا بمواجهة بوتسوانا الودية.

هدف المدرب من الودية

يأمل “ميتشو” أن تحقق المباراة الودية الهدف الذي وضعه الجهاز الفني، وهو التأكد من استعداد اللاعبين قبل خوض التصفيات.

هذا وقد صرح المدرب في مؤتمر صحفي سابق بأن هدفه هو التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب، وأكد أن الفريق يضم مواهب قادرة على تحقيق هذا الهدف، ولكنه يحتاج إلى العمل الجاد والتخطيط السليم.

برنامج التصفيات

يبدأ منتخب ليبيا مشواره في التصفيات بمواجهة رواندا في 2 سبتمبر، ثم سيتوجه إلى بنين لملاقاة منتخبها في 10 سبتمبر، ويتبع ذلك مباراتين متتاليتين ضد نيجيريا في أكتوبر، حيث تُقام الأولى في نيجيريا والثانية في بنغازي، كما سيختتم التصفيات بمواجهتين في نوفمبر، حيث سيلعب ضد رواندا في كيغالي ثم يستضيف بنين في ليبيا.

تسعى ليبيا إلى العودة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بعد غياب دام لست نسخ متتالية، وتعتبر هذه التصفيات فرصة كبيرة للفريق لتحقيق هذا الهدف وإثبات قدراته في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى