أولمبياد باريس

منتخب مصر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح

تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد الفوز على منتخب باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1، أقيمت المباراة ضمن منافسات الدور ربع النهائي على ملعب باريس الدولي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث المباراة والتعادل في الوقت الأصلي

منتخب مصر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح، وقد بدأت المباراة بسرعة وقوة من كلا الفريقين، حيث فرض منتخب باراجواي ضغطاً عالياً في محاولة لخطف هدف مبكر، لكن دفاع المنتخب المصري نجح في إفساد محاولات المنافس.

تعرض محمد النني لإصابة في الدقيقة 20 لكنه استمر في اللعب، بينما أهدر محمود صابر فرصة محققة في الدقيقة 31، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم محاولات المنتخبين للتسجيل.

الشوط الثاني والتعادل الإضافي

في الشوط الثاني، أضاع إبراهيم عادل فرصة مؤكدة قبل أن يسدد محمد النني كرة قوية مرت فوق العارضة.

تقدم جوميز لمنتخب باراجواي بهدف في الدقيقة 71 مستفيداً من بطء دفاع المنتخب المصري، ولكن إبراهيم عادل سجل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بتعادل 1-1 ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي أسفر عن كون منتخب مصر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا: الزمالك يتفوق على الجونة بهدف المثلوثي في الشوط الأول

ركلات الترجيح وتأهل مصر

شهد الوقت الإضافي خروج أحمد سيد زيزو مصاباً ودخول كريم الدبيس بدلاً منه، ومع انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل نفسه، احتكم الفريقان لركلات الترجيح.

تفوق منتخب مصر في هذه اللحظات الحاسمة، ليحسم التأهل إلى نصف النهائي بفوزه 5-4 بركلات الترجيح، ليواصل مسيرته القوية في البطولة، ونشهد منتخب مصر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى