الأخبار

مهمة صعبة للهلال أمام النصر

مهمة صعبة للهلال امام نادي النصر تجرى أحداثها من خلال مباراة منتظرة وتعد من أقوى المواجهات الرياضية فى نهائي كأس السوبر السعودي مساء اليوم السبت ، بحضور أعداد كبيرة من الجماهير ننقل إليكم أبرز الأخبار من خلال موقع سوبر كورة.

مهمة صعبة للهلال أمام النصر

الفوز أهم من تسجيل الأهداف

صرح اللاعب الصربي اليكساندر ميتروفيتش مهاجم نادى الهلال قبل مواجهة فريقه في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي أمام المنافس القوي فريق النصر أن تحقيق الفوز له أولوية ليس مجرد تسجيل للأهداف.

ميتروفيتش مهاجم الهلال والهداف التاريخي لمنتخب بلاده صربيا البالغ من العمر 29 عاما والقادم إلى الهلال السعودي في صفقة تزيد عن 50 مليون يورو في 2023 من نادى فولهام الانجليزي، والذى خاض اكثر من 80 مباراة دولية يقوم بالأستعداد جيدًا لمبارات الليلة فيكون ذلك مهمة صعبة للهلال أمام النصر.

وأسرد اليكساندر ميتروفيتش بكونهم محظوظين بالجماهير المتابعين داخل وخارج أرضهم وأنه سيكون سعيد جدا بتحقيق الفوز مع تسجيله لأهداف ولكن الأهم هو تحقيق الفوز، وتنفيذ تعليمات المدرب كمجموعة وكأفراد، فلا يوجد اختلاف في إعدادات تلك المباراة عن اي مباراة أخرى.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة النصر و الهلال بتاريخ في دوري السعودية, كأس السوبر السعودي النهائي

مهمة صعبة للهلال أمام النصر

مهمة صعبة للهلال أمام النصر

كما وصف ميتروفيتش مباراة فريقه الليلة مساء اليوم السبت بمثابة مهمة صعبة للهلال امام النصر، خاضوا في مواجهات معهم في الموسم السابق ويتمنى تحقيق الفوز والحصول على الكأس.

في تاريخ المواجهات بين الفريقين في كأس السوبر السعودي كانت 3 مباريات فاز منها فريق الهلال مرتين وحقق نادي النصر الفوز مرة، ما يجعل المباراة الليلة قوية ومليئة بالحماس بين الفريقين.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة نهائي كأس السوبر السعودي مساء اليوم السبت المعلق المصري مدحت شلبي في نقل مباشر لأحداث المباراة التي تعد مهمة صعبة للهلال امام النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى