الأخبار

مواجهات بايرن ميونخ الموسم الحالي

مواجهات بايرن ميونخ الموسم الحالي صرح مدرب بايرن ميونخ فينسنت كومباني عن ثقته في قدرات ومهارات الفريق لخوض المباريات المقبل في الموسم الحالي، يشارك فينسنت كومباني في الموسم الأول له على رأس الجهاز الفني لنادي البافاري، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

قرعة دوري أبطال أوروبا

تضم قرعة دوري أبطال أوروبا 024/2025 العديد من المواجهات الحاسمة في دور المجموعات، من بينها برشلونة وبايرن ميونخ، أعلن كومباني في تصريحات للصحفيين فيما يخص مواجهة برشلونة وسان جيرمان أنه يرغب في الفوز في كل المباريات المقبلة، من أجل يستعد الفريق أن يخوض أي مباراة في تلك الأوقات.

يرغب المدرب في المشاركة في المباريات والفرق المختلفة ويسعى إلى الفوز في كافة المباريات ولكن لا يعرف ما هو حقيقة شعوره تجاه النظام الجديد.

إقرأ أيضًا: يبحث بايرن ميونخ عن قلب دفاع جديد

مواجهات بايرن ميونخ الموسم الحالي

كانت مواجهات بايرن ميونخ مع باريس،وبرشلونة، فينورد، براتيسلافا، شاختار، بنفيكا، أستون فيلا، دينامو زغرب، خضعت القرعة للموسم الحالي إلى النظام الجديد عن طريق تقسيم 36 فريق على 4 مستويات يواجه فيها كل فريق 8 منافسين.

يصعد أول 8 أندية من الفائزين إلى الثمن النهائي، أما الفريق من التاسع إلى 24 تلعب ملحق حتى يتأهل 8 أندية أخرى إلى الثمن النهائي، وانتهى نظام مواجهة الفرق ذاهبًا وإيابًا القديم.

مواجهات بايرن ميونخ الموسم الحالي التي أعلن عنها المدرب فينسنت كومباني كما وضح ثقته في قدرات اللاعبين لمواصلة المباريات المقبلة وتحقيق النجاحات المتتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى