الأخبار

مواجهة الأهلي مع النصر السعودي في مباراة يوم السبت

 

مواجهة الأهلي مع النصر السعودي في مباراة يوم السبت تم الإعلان عن مباراة الهلال ضد النصر في نهائي السوبر السعودي بعد انتهاء نصف النهائي، وتمكن النصر من فوز المباراة النهائية ضد التعاون بواقع هدفين مقابل لا شيء خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواجهة الأهلي مع النصر السعودي في مباراة يوم السبت

كان الهدف الأول لنادي النصر على يد يحيى في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، كما سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 58 من الشوط الثاني، ونجح في الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/1 بعد انتهاء وقت الأساسي من المباراة بالتعاون الإيجابي والتعادل 1/1.

تمكن روبرتو فيرمينو لاعب الأهلي من إحراز الهدف، كما سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

من المتوقع أن يواجه النصر الهلال في يوم السبت المقبل أغسطس الجاري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر والمملكة السعودية.

تعرض قناة ديربي الرياض مباراة الهلال والنصر في نهائي السوبر السعودي عبر قنوات SSC SPORTS، ويمكنك متابعة المباراة من خارج الشرق الأوسط عن طريق Nord VPN.

إقرأ المزيد: رونالدو يقود النصر لنهائي السوبر السعودي بفوز على التعاون

تشكيل الهلال المتوقع في مباراته مع النصر

حراسة المرمى: ياسين بونو، خط الدفاع: رينان لودي، حسان تمبكتي، خليفة الدوسري، حمد اليامي، خط الوسط: ناصر الدوسري، روبن نيفيش،   سافيتش، خط الهجوم: سالم الدوسري، ميتروفيتش، ميشيل دي أولفيرا.

مواجهة الأهلي مع النصر السعودي في مباراة يوم السبت في مباراة حاسمة على استاد مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى