كوبا أمريكا 2024

مواجهة البرازيل ضد أوروغواي في بطولة كوبا أمريكا

مواجهة البرازيل ضد أوروغواي في بطولة كوبا أمريكا يستكمل المنتخب البرازيلي خطواته البطولية في كوبا أمريكا ضد أوروجواي في الربع النهائي على ملعب اليجانت، حيث تصدرت أوروغواي مجموعتها بالعلامة الكاملة أما البرازيل احتلت وصافة مجموعتها لذلك تأهلا كلاهما إلى الربع النهائي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواجهة البرازيل ضد أوروغواي في بطولة كوبا أمريكا

نجحت البرازيل في الوصول إلى الربع النهائي بعد احتلال صدارتها على المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة والفوز على بنما وبوليفيا بالإضافة إلى الولايات المتحدة، كما تصدرت البرازيل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط بعد كولومبيا التي أحرزت 7 نقاط.

وأحرز أوروغواي 9 اهداف في دوري المجموعات مقابل هدف في شباكه، أما عن المنتخب البرازيلي وسجل 5 أهداف مقابل هدفين في شباكه.

القنوات الناقلة للمباراة

كان من المتعارف عليه أن شبكة بي إن سبورت هي الناقلة لأخبار كوبا أمريكا خلال السنوات السابقة، ولكن الأمر يختلف في كوبا أمريكا 2024، حيث أنها غير منقولة عربيًا، ويمكن متابعة المباراة من داخل الشرق الأوسط عبر NordVPN.

مواجهة البرازيل ضد أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا

تشكيل البرازيل في مباراة كوبا أمريكا

أما عن تشكيل البرازيل المتوقع أمام أوروغواي في كوبا أمريكا فكان كالآتي، حراسة المرمى، أليسون بيكر، خط الدفاع: جيليرمي أرانا، ماركينيوس، إيدير ميليتو، دانيلو، خط الوسط: جواو جوميش، برونو غيمارايش، لوكاس باكيتا، خط الهجوم: رودريجو جويس، رافينيا، اندريك.

اقرا أيضًا: تعادل البرازيل مع كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا

موعد مباراة البرازيل وأوروغواي

كان من المقرر انعقاد المباراة يوم الأحد الموافق 7 يوليو الساعة 1:00 فجرًا بتوقيت غرينيتش، الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت السعودية ومصر.

تم الإعلان عن موعد مواجهة البرازيل ضد أوروغواي في بطولة كوبا أمريكا في المباراة المتوقع موعدها يوم الأحد، مع ذكر أن آخر 5 مواجهات بين البرازيل وأوروغواي في جميع المسابقات، انتهت بفوز البرازيل 4 مرات مقابل فوز منتخب أوروغواي مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى