كأس الأمم الأوروبيةيورو 2024

مواجهة انجلترا وهولندا في النصف النهائي من اليورو

مواجهة انجلترا وهولندا في النصف النهائي من اليورو حيث يواجه المنتخب الإنجليزي منتخب هولندا في منافسة قوية ضمن منافسات نصف نهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية الواقعة في ألمانيا، والمتوقع أن تقع المباراة الساعة 10 مساءً يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، في ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في دورتموند، التي يتم إذاعتها على قناة بي ان سبورت، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواجهة انجلترا وهولندا في النصف النهائي من اليورو

نجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى المربع الذهبي على خصمه الفريق السويسري بركلات الجزاء 5/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1/1 للفريقين في المباراة التي كانت على ملعب “مركور شبيل أرينا” في منافسات الربع النهائي.

كما حقق المنتخب الهولندي الفوز على نظيره منتخب تركيا بنتيجة 2/1، في المباراة التي وقعت على الملعب الأولمبي في مدينة برلين حلال مباريات الربع النهائي.

قد واجه الفريق الهولندي والفريق الإنجليزي سابقًا في 31 مباراة في كافة البطولات السابقة، نجح الأسود الثلاثة في تحقيق 13 انتصار مقابل 9 انتصارات للطواحين، كما أحرز فريق إنجلترا 7 هدف ضد هولندا.

اقرأ أيضًا: إسبانيا في نهائي اليورو

تشكيل منتخب إنجلترا ضد هولندا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد، خط الدفاع: كايل ووكؤ، جون ستونز، مارك جيهي، خط الوسط: بوكايو ساكا، كوبي ماينو، ديكلان رايس، لوك شاو، خط الهجوم: فيل فودين، هاري كين، جود بيلينجهام.

تشكيل منتخب هولندا ضد إنجلترا

حراسة المرمى: فيروبروجين، خط الدفاع: دومفريس، دي فري، فان ديك، ناثان آكي، خط الوسط: شوتين، سيمونس، ريندرز، خط الهجوم: مالين، مامفيس ديباي، كودي جاكبو.

مواجهة انجلترا وهولندا في النصف النهائي من اليورو من بطولة كأس أمم أوروبا بعد تأهل كليهما في المباريات السابق، حيث يواجه الفائز في المباراة منتخب إسبانيا في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى