الأخبار

مواجهة حاسمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي

مواجهة حاسمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في ضوء استكمال الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وتقام المباراة بين مانشستر سيتي ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواجهة حاسمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي

يذكر أن السيتي انتصر كبير على البلوز قبل بداية الموسم في الجولة التحضيرية، كان الانتصار وديًا بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين، على يد إرلينج هالاند هاتريك، وفي آخر مباراة كانت بين الفريقين انتصر السيني على البلوز، وفاز مانشستر سيتي 9 مرات، انتصر تشيلسي في 4 مباريات، وكان التعادل النتيجة الحتمية خلال مباراتين بين الفريقين.

تشكيل مانشستر سيتي ضد تشيلسي

حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: ريكو لويس،مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول، خط الوسط: كيفين دي بروين، كوفاسيتش، برناردو سيلفا، خط الهجوم: جاك جريليش، جريمي دوكو، إرلينج هالاند.

تشكيل تشيلسي أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: فيليب يورجينسن، خط الدفاع: مارك كوكوريلا، بنوا بدياشيلي، مالو جوستو، ليفي كولويل، خط الوسط: نوني مادويك، إنزو فرنانديزن، روميو لافيا، كول بالمر، كايسيدو، خط الهجوم: كريستوفر نكونكو.

إقرأ أيضًا: كول بالمر يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2033

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي

يتواجه فريق مانشستر سيتي ضد تشيلسي في افتتاح البريميرليج يوم الأحد 18 أغسطس من بين لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025، على ملعب ستامفورد بريدج نبدأ في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً.

مواجهة حاسمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد 18 أغسطس الساعة السادسة ونصف مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى