الدوري المصري

مواجهة سموحة والبنك الاهلي في الدوري المصري

مواجهة سموحة والبنك الاهلي في الدوري المصري كانت المباراة الأخيرة لفريق سموحة مع إنبي بفارق نقطتين لصالح نادي سموحة مقابل لا شيء، وكان الهدف الأول بركلة من فادي فريد أم الهدف الثاني أحرزه عبد اللطيف قسو، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كان تشكيل فريق سموحة في مباراته مع إنبي

حارس المرمى: محمد أشرف، خط الدفاع: عبد الرحمن عامر، أحمد خالد، جاستن آرثر، بركات حجاج، خط الوسط: عمرو قلاوه، دوكو دودو، محمد كناريا، حمدي علاء، خط الهجوم: حسام حسن، مصطفى البدري.
ونجح نادي سموحة في إحراز الهدف الأول عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سموحة عن طريق عبد الرحمن عامر ليسدد بن قسوة كرة مقصية إلى داخل الشباك، أما الهدف الثاني عن طريق كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سموحة عن طريق محمد سعيد ليسدد فادي فريد الكرة في الشباك.
وكان ترتيب سموحة في الجدول الدوري المصري السادس بنقاط 42، أما البنك الأهلي يأتي في الترتيب 33
أما المباراة الأخيرة مع البنك الأهلي كانت مع زد يوم السبت الماضي مواجهة سموحة والبنك الاهلي في الدوري المصري
بهدف لصالح البنك الأهلي مقابل لا شيء وكان هناك هدف أخر من ياو أنور إلا أن حكم الفيديو قد ألغاه بسبب وجود تسلل على كريم بامبو قبل تسجيل الهدف من ياو أنور.

تشكيل لاعبي البنك الأهلي في مباراته مع زد

حارس المرمى: أحمد صبحي، خط الدفاع: أيمن أشرف، سعيدو سيمبوري، محمود الجزار، محمد بسيوني، يعقوبو، خط الوسط: محمد فتحي، أحمد الناظري، محمد هلال، خط الهجوم: كريم بامبو، ياو أنور.

اقرأ المزيد: تفاصيل وموعد مباراة البنك الأهلي و سموحة بتاريخ 2024-07-13 في دوري الدوري المصري

مواجهة سموحة والبنك الاهلي في الدوري المصري

شهد البنك الاهلي وسموحة لقاءات متعددة كان آخرها في الدوري المصري يوم 19\2\2023 بهدفين لكلا الفريقين، ولقاء أخر يوم 25\20\2022 وانتهى اللقاء بتعادل، وكان أو لقاء بينهما يوم 17\7\2022 والذي انتهى بفوز البنك الأهلي بفارق نقطة واحدة على نادي سموحة.
مواجهة سموحة والبنك الاهلي في الدوري المصري وينتظر جمهور الفريقين المباراة لمتابعة أحداثها ومعرفة الفريق الذي سيعمل على تحسين ترتيبه في الجدول الدوري، وستعقد المباراة في الأسبوع 39 ليوم السبت الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى