الدوري المصري

مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا وزد في ختام دوري NILE

يستعد فريقا سيراميكا كليوباترا وزد لمواجهة حاسمة في الجولة الأخيرة من دوري NILE، حيث يسعى كلا الفريقين لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، اللقاء سيُقام على استاد القاهرة الدولي وسط تطلعات كبيرة من الطرفين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا

مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا وزد في ختام دوري NILE، حيث أعلن الكابتن أيمن الرمادي، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، عن تشكيل فريقه، الذي يضم إسلام ريشة في حراسة المرمى.

يقود الدفاع كل من يوسف بعرور، محمد سامي، سعد سمير، ومحمد توني. في وسط الميدان يتواجد محمد عادل، حسين حسني، فيڤور أكيم، أحمد القرموطي، وصامويل أمادي، بينما يقود الهجوم كريم أديموا.

الفريق يسعى لإنهاء الموسم بفوز يرفع رصيده ويعزز مركزه في جدول الترتيب، وذلك في مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا وزد في ختام دوري NILE.

تشكيل زد والطموح الكبير

على الجانب الآخر من مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا وزد في ختام دوري NILE، يدخل فريق زد المباراة تحت قيادة مدربه مجدي عبدالعاطي، ويضم التشكيل الأساسي لزد عمرو حسام في حراسة المرمى، والدفاع بقيادة محمد رضا، محمد سمير، أحمد زكي، وإسلام عبدالله.

في خط الوسط يلعب عبدالله مجدي، محمد علي، راشد أحمد، ورأفت خليل، بينما يقود الهجوم حازم محمد ومروان محمود.

زد يحتل المركز السابع في الترتيب ويطمح لتحقيق الفوز لتعزيز موقفه في نهاية الموسم.

طموحات الفريقين في ختام الموسم

مع انطلاق صافرة المباراة التي تشهد مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا وزد في ختام دوري NILE، يسعى زد لتحقيق انتصار يحسم به موسمه بشكل مميز ويؤكد استحقاقه للمركز السابع أو تحسينه.

في المقابل، يطمح سيراميكا كليوباترا إلى تقديم أداء قوي يضمن له نهاية مشرفة للموسم بعد أن حصد 45 نقطة حتى الآن، ويحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى