الدوري المصري

مواجهة هامة بين الزمالك والداخلية في الدوري المصري

يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة هامة أمام فريق الداخلية ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وستُقام مساء اليوم على أرضية استاد السلام، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الزمالك

تأتي مواجهة هامة بين الزمالك والداخلية في الدوري المصري في وقت حاسم بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يسعى الزمالك لتعزيز موقعه في المراكز المتقدمة، بينما يأمل الداخلية في تحقيق نتائج إيجابية للابتعاد عن قاع الترتيب.

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، عن تشكيل فريقه لمواجهة الداخلية، حيث جاء التشكيل يضم في حراسة المرمى محمد صبحي، وفي خط الدفاع أحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، أحمد مجدي، عمر جابر.

بينما في خط الوسط يأتي نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، وفي خط الهجوم مصطفى شلبي، يوسف أوباما، مهاب ياسر، ويعتمد جوميز على تشكيل هجومي قوي أملاً في حصد النقاط الثلاث وتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

وضع الفريقين في الدوري

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة من 26 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة، تعادل في 6 وخسر 7.

على الجانب الآخر من مواجهة هامة بين الزمالك والداخلية في الدوري المصري، يتواجد فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة من 30 مباراة، بعد أن فاز في 3 مباريات، تعادل في 10 وتلقى 17 هزيمة.

تسعى الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للهروب من منطقة الهبوط.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة مودرن سبورت و سموحة بتاريخ 2024-07-22 في دوري مصر, الدوري المصري

طاقم التحكيم

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك والداخلية، وتم اختيار محمد العتباني حكمًا للساحة، ويساعده كل من رجب محمد كمساعد أول، مصطفى حسين كمساعد ثاني، ومحمود منصور كحكم رابع. أما تقنية الفيديو فسيشرف عليها طارق مجدي ويعاونه هاني خيري.

تترقب الجماهير المصرية هذه المواجهة المثيرة، حيث يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز والاقتراب من المراكز الأربعة الأولى، فيما يسعى الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرص بقائه في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى