الأخبار

مواعيد دوري أبطال أوروبا اليوم

مواعيد دوري أبطال أوروبا اليوم يبدأ الموسم الجديد في أوروبا لكرة القدم من الدوري الإسباني، يواجه محمود حسين تريزيجيه في فريق طرابزون التركي مواجهة حاسمة ضد رابيد فيينا النمساوي  بهدف التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في إياب الدور التمهيدي الثالث، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواعيد دوري أبطال أوروبا اليوم

من المقرر بدء المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، ويذكر أن لقاء الذهاب في تركيا انتهى بالتعادل السلبي، يسعى تريزيجيه إلى الفوز للتأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات للمشاركة في دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

يبدأ الدوري الإسباني يوم الخميس بمواجه بين كلٍ من أتيلتك بلباو ضد خيتافي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفي تمام الساعة العاشرة ونصف يواجه ريال بيتيس جيرونا، وتذاع المباراتين على بي أن سبورتس 1.

إقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الدوري المصري والتركي والقطري اليوم

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم

طرابزون ضد رابيد فيينا الساعة السابعة مساءً، فيكتوريا بلزن ضد هيرنيك الأوكراني الساعة الثامنة مساءً، سيركل بروج البلجيكي ضد مولده النرويجي الساعة التاسع مساءً، أياكس أمستردام ضد باناثينايكوس الساعة التاسعة وربع مساءً.

سيرفيت السويسري أمام سبورتينج براجا الساعة التاسعة والنصف مساءً، لوجانو السويسري ضد بارتيزان بلجراد الساعة التاسعة ونصف ماسءً بتوقيت القاهرة والمملكة السعودية.

مواعيد دوري أبطال أوروبا اليوم التي تبدء بالدوري الإسباني في مواجهة قوية بين طرابزون التركي بقيادة تريزيجيه ونادي رابيد فيينا النمساوي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى