الأخبار

مواعيد مباراة يوم الأربعاء من الدوري المصري الممتاز

مواعيد مباراة يوم الأربعاء من الدوري المصري الممتاز في مواجهات الجولة 33 وحكام المباراة والقنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري والسوبر الأوروبي والسوبر السعودي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواعيد مباراة يوم الأربعاء من الدوري المصري الممتاز

مواجهة قوية بين الأهلي وإنبي على ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً وتعرض المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق محمد الكواليني.

يعمل المدير الفني للأهلي سامي قمصان على تجهيز لاعبي الفريق فنيًا وبدنيًا للمشاركة في المباريات المتبقية من الدوري المصري، والتعلم من أخطاء الماضي التي وقع فيها اللاعبين.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على استاد القاهرة وتعرض المباراة على قناة أون تايم سبورتس 2 بتعليق محمد الشاذلي.

أفصح نادي الزمالك عن لجنة تحكيم المباراة وهو وليد عبد الرازق بمشاركة كلٍ من أسامة عبد اللطيف مساعد أول وماجد المليجي مساعد ثاني، ويعد محمود رشدي الحكم الرابع.

يشهد نادي بيراميدز مباراة ضد الداخلية في تمام الساعة التاسعة مساءًا وتعرض المباراة على قناة أون تايم سبورتس 2 بتعليق أيمن الكاشف.

إقرأ أيضًا: أزمة إدارية تهدد بقاء خالد بيبو في الأهلي بسبب ضغوط كولر

مواعيد مباريات السوبر الأوروبي والسعودي

على الجانب الأوروبي يواجه نادي ريال مدريد الإسباني فريق أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة بي إن سبورتس HD1 تعليق عصام الشوالي.

أما عن كأس السوبر السعودي هناك مباراة قوية بين النصر والتعاون في تمام الساعة السابعة والربع مساءً، تعرض المباراة على قناة SSC Sports  السعودية.

مواعيد مباراة يوم الأربعاء من الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء يوم استكمال مباريات الجولة 33 في الدوري المصري الممتاز في مواجهة قوية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى