الأخبار

مواعيد مباريات الجولة 32 من بطولة كأس الخادمين الشريفين

مواعيد مباريات الجولة 32 من بطولة كأس الخادمين الشريفين أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مواعيد مباريات الدور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجديد، التي تنعقد يوم 22 و23 و24 و25 سبتمبر المقبل، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواعيد مباريات الجولة 32 من بطولة كأس الخادمين الشريفين

تم إجراء قرعة في يونيو الماضي لمباريات سهلة بين الهلال أمام البكيرية يوم 24/9 على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، يواجه النصر فريق الحزم يوم 23/9 المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

يشهد الأهلي مباراة حاسمة أمام الجندل يوم 23/9، ويواجه الاتحاد العين في اليوم التالي في استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

مباريات يوم الأحد 22/9 الأخدود ضد العربي ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز في نجران، القادسية ضد العروبة ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد في الدمام، الوحدة ضد الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياض في مكة.

إقرأ أيضًا: الأهلي بنغازي يواجه صعوبة كبيرة بعد خسارته أمام الهلال السوداني

مباريات يوم 23 سبتمبر المقبل

مباريات يوم الاثنين 23/9 الفيحاء ضد الباطن ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، الحزم ضد النصر على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في البريدة، الطائي أمام الخليج في استاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل.

الاتفاق ضد العدالة على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، الأهلي ضد الجندل على استاد مدينة الأمير عبد الله فيصل في جدة.

مباريات يوم الثلاثاء 24/9 الهلال ضد البكيرية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، الجبلين أمام الفتح على استاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل.

مواعيد مباريات الجولة 32 من بطولة كأس الخادمين الشريفين نشرها الاتحاد السعودي لكرة القدم في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى