الأخبار

مواعيد مباريات الدوريات الخمس الكبرى

مواعيد مباريات الدوريات الخمس الكبرى يشهد يوم السبت العديد من المباريات مع بداية الموسم الجديد في الدوريات الخمس الكبرى، من أجل استكمال منافسات الدوري الإنجليزي ومن بينها مانشستر يونايتد أمام تشيلسي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواعيد مباريات الدوريات الخمس الكبرى

يواجه النصر السعودي الهلال في نهائي السوبر السعودي، كما يشهد نهائي كأس ألمانيا مواجهة حاسمة بين باير ليفركوزن أمام شتورتجات.

مباريات الدوري الإنجليزي

ليفربول أمام إبسويتش في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت القاهرة، أرسنال أمام وولفرهامبتون الساعة الخامسة، وتشاهد كلا المبارتين على قناة بي ان سبورت 1.

برايتون أمام إيفرتون الساعة الخامسة، ساوثهامبتون أمام نيوكاسل يونايتد الساعة الخامسة على قناة بي ان سبورت 2، بورنموث ضد نوتنجهام الساعة الخامسة، أستون فيلا أمام وست هام يونايتد الساعة السابعة ونصف على قناة بي ان سبورت 1.

مباريات الدوري الإسباني

ليجانيس ضد أوساسونا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، برشلونة أمام فالنسيا الساعة العاشرة ونصف على قناة بي ان سبورت 1.

إقرأ أيضًا: الانتقالات الصيفية في الدوري الإسباني 2024

مباريات الدوري الإيطالي

إنتر ميلان أمام جنوي الساعة السابعة ونصف مساءً على قناة AD SPORTS Premium 1، بارما أمام فيورنتينا الساعة السابعة ونصف، إمبولي أمام مونزا الساعة العاشرة إلا ربع، ميلان أمام تورينو الساعة العاشرة إلا ربع وتشاهد كافة المباريات على قناة  AD SPORTS Premium 2.

مواعيد مباريات الدوريات الخمس الكبرى خاصة الدوري الإسباني والإيطالي والإنجليزي حيث تشهد الكرة العالمية منافسات قوية في الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى