الدوري المصري

مودرن سبورت يتفوق على الاتحاد السكندري بهدف في الشوط الأول

في لقاء مثير ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، انتهى الشوط الأول بين مودرن سبورت والاتحاد السكندري بتفوق مودرن سبورت بهدف نظيف، وأقيمت المباراة مساء اليوم الإثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث سجل عبد الكبير الوادي الهدف الوحيد في الدقيقة 12، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مودرن سبورت يتقدم بهدف عبد الكبير الوادي

مودرن سبورت يتفوق على الاتحاد السكندري بهدف في الشوط الأول، حيث كانت الدقيقة 12 شاهدة على تسجيل عبدالكبير الوادي هدف التقدم لمودرن سبورت، بعد استغلاله لفرصة رائعة في منطقة الجزاء.

الهدف كان ثمرة تنسيق جيد بين لاعبي مودرن سبورت، الذي منح الفريق الأفضلية وجعل مودرن سبورت يتفوق على الاتحاد السكندري بهدف في الشوط الأول.

وضع الفريقين في جدول الدوري

قبل انطلاق المباراة التي فيها مودرن سبورت يتفوق على الاتحاد السكندري بهدف في الشوط الأول، كان مودرن سبورت يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، بينما كان الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

المباراة تعد فرصة لمودرن سبورت لتعزيز مركزه بين الأربعة الأوائل، في حين يسعى الاتحاد السكندري لتحسين موقفه والارتقاء في الترتيب.

اقرأ أيضًا: تصريحات مصطفى الجمل ورده على رئيس اتحاد ألعاب القوى

تشكيل الفريقين

أعلن طلعت يوسف، مدرب مودرن سبورت، عن تشكيل فريقه لمباراة اليوم، حيث اختار محمود حمدي لحراسة المرمى، وضم خط الدفاع باسم علي، علي الفيل، محمود رزق، وجوزيف جوناثان.

في خط الوسط، تواجد غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، وعبدالكبير، بينما شكل الهجوم كل من أرنولد إيبا وأحمد عاطف.

من جهته، كشف أحمد ساري، مدرب الاتحاد السكندري، عن تشكيل فريقه في المباراة التي فيها مودرن سبورت يتفوق على الاتحاد السكندري بهدف في الشوط الأول، حيث بدأ المهدي سليمان في حراسة المرمى، وشارك هشام صلاح، محمود شبانة، إسلام أبو سليمة، وكريم الديب في خط الدفاع.

ضم خط الوسط خالد الغندور، فرانك الآن، مورو ساليفو، وعمر الوحش، بينما قاد الهجوم فان ديرك وأحمد عادل ميسي.

مع نهاية الشوط الأول، يبقى أن يتصاعد الأداء في الشوط الثاني، حيث يتطلع الاتحاد السكندري لتعويض تأخره وتقديم مستوى مميز يمكنه من العودة في المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى