الدوري المصري

مودرن سبورت يواجه الاتحاد السكندري في صراع الدوري المصري

تترقب جماهير الدوري المصري الممتاز مباراة حاسمة بين مودرن سبورت والاتحاد السكندري في الجولة 33، ويسعى مودرن سبورت لتثبيت مركزه في المربع الذهبي، بينما يأمل الاتحاد السكندري في تحسين ترتيبه قبل نهاية الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مواجهة حاسمة على ستاد القاهرة

مودرن سبورت يواجه الاتحاد السكندري في صراع الدوري المصري، حيث تستعد كرة القدم المصرية لمباراة مثيرة تجمع بين فريق مودرن سبورت والاتحاد السكندري، ضمن الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقام المباراة التي فيها مودرن سبورت يواجه الاتحاد السكندري في صراع الدوري المصري على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتأتي في وقت حاسم للفريقين.

حيث يسعى مودرن سبورت إلى تعزيز مركزه في المربع الذهبي، بينما يسعى الاتحاد السكندري لتحسين موقعه في جدول الترتيب قبل نهاية الموسم.

تشكيل مودرن سبورت والتركيز على الصدارة

يدخل فريق مودرن سبورت المباراة التي فيها مودرن سبورت يواجه الاتحاد السكندري في صراع الدوري المصري وهو يحتل المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

يعتمد المدرب على تشكيلة متوازنة تجمع بين الخبرة والشباب، حيث يتواجد في حراسة المرمى محمود حمدي.

يضم خط الدفاع كلاً من باسم علي ومحمود رزق وعلي الفيل وجوزيف جوناثان، وفي خط الوسط، يشارك غنام محمد وعمرو السيسي ومحمد صادق وعبد الكبير الوادي.

بينما يقود الهجوم الثنائي أرنولد ايبا وأحمد عاطف. ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد طارق وطائر طه ومحمد محمود وغيرهم.

اقرأ أيضًا: استعدادات محمد صلاح للموسم الجديد على خطى كريستيانو رونالدو

الاتحاد السكندري وتحسين الأداء في اللحظات الأخيرة

في المقابل، يدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء الذي فيه مودرن سبورت يواجه الاتحاد السكندري في صراع الدوري المصري وهو يحتل المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

يأمل الفريق في تحسين مركزه لتحقيق نتائج إيجابية، ويبدأ الاتحاد السكندري اللقاء بتشكيلة تضم المهدي سليمان في حراسة المرمى، بينما يتواجد في خط الدفاع هشام صلاح وإسلام أبو سليمة ومحمود شبانة وكريم الديب.

في خط الوسط، يشارك مورو ساليفو وعمر الوحش وفرانك آلان، بينما يقود الهجوم الثنائي خالد الغندور وبيكالي أوبامي وأحمد عادل ميسي، ويتواجد على مقاعد البدلاء عمرو خليل ومصطفى إبراهيم وهاني الطمامي وغيرهم.

توقعات المباراة وأهميتها

تعتبر المباراة التي فيها مودرن سبورت يواجه الاتحاد السكندري في صراع الدوري المصري فرصة كبيرة لكلا الفريقين لتحقيق أهدافهم في الموسم الحالي.

حيث يأمل مودرن سبورت في التمسك بمركزه في المربع الذهبي، بينما يسعى الاتحاد السكندري لتحسين ترتيبه قبل انتهاء البطولة.

ستكون المباراة فرصة لإثبات قدرة الفريقين على المنافسة في الجولات الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى