الانتقالات

موراتا يعبر عن حماسه للانضمام إلى ميلان

موراتا يكمل الفحص الطبي لميلان، أولمو ينتظر عرضًا مغريًا من برشلونة أو بايرن، تعليق على ويليامز ومسيرته اللاعبية

أعرب اللاعب الإسباني ألفارو موراتا عن سعادته وحماسه للعودة إلى الدوري الإيطالي والانضمام إلى صفوف ميلان، وذلك بعد استقباله بشكل إيجابي من قبل المدرب باولو فونسيكا والمدير الفني زلاتان إبراهيموفيتش، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

موراتا يكمل الفحص الطبي لميلان

موراتا يعبر عن حماسه للانضمام إلى ميلان

أكمل ألفارو موراتا بنجاح الفحص الطبي الخاص به مع ميلان في مدريد صباح الأربعاء، ويستعد الآن للانضمام إلى الفريق الإيطالي مقابل 13 مليون يورو، وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات.

في تصريحاته لشبكة سكاي، موراتا يعبر عن حماسه للانضمام إلى نادي ميلان، حيث أعرب عن شغفه باللعب في إيطاليا مرة أخرى، مؤكداً أنه يتطلع للبدء في التدريبات مع الفريق الجديد في أقرب وقت ممكن بعد إجازته.

أولمو ينتظر عرضًا مغريًا من برشلونة أو بايرن

في سياق آخر، تحدث داني أولمو لاعب وسط لايبزيج الألماني عن مستقبله، مشيراً إلى اهتمام برشلونة وبايرن ميونخ به، وذلك رغم عقده مع الفريق الألماني حتى عام 2027.

أعرب أولمو عن رغبته في الفوز بالألقاب واللعب في فريق يقدر جهوده، مشيراً إلى أنه مستعد للنظر في العروض المقدمة له واتخاذ القرار المناسب بشأن مستقبله.

اقرأ أيضًا: برشلونة يستهدف ميرينو ويتراجع عن كيميتش في سوق الانتقالات

تعليق على ويليامز ومسيرته اللاعبية

وفيما يتعلق بالنجم الشاب نيكو ويليامز، أشاد أولمو بمهاراته واعتبر أنه يمكن أن يكون إضافة قوية لأي فريق في العالم، متمنياً له التوفيق في اختياره المستقبلي.

بالتزامن مع كون موراتا يعبر عن حماسه للانضمام إلى ميلان، تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو تطورات انتقالات اللاعبين البارزين هذا الموسم، حيث يبدو أن الأندية الكبيرة تستعد لصفقات قد تغير مسارات المنافسات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى