الانتقالات

موسى التعمري يقترب من الشباب السعودي

اقترب الأردني موسى التعمري، محترف نادي مونبلييه الفرنسي، من الانتقال إلى صفوف نادي الشباب السعودي، بعد تقديم الأخير عرضًا ماليًا مغريًا، وذلك بعد تألقه الملفت مع منتخب النشامى، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

قرار موسى التعمري بشأن ترك أوروبا

موسى التعمري يقترب من الشباب السعودي بعرض يتجاوز 10 ملايين يورو، وهو ما جعل نادي مونبلييه يفكر جديًا في قبول العرض، ومن المتوقع أن يحصل اللاعب على رواتب تصل إلى 8 ملايين يورو على مدى ثلاث سنوات، مما يعزز من احتمالية إتمام الصفقة في الساعات القليلة المقبلة

في ظل هذا العرض المغري، قد يعيد موسى التعمري النظر في قراره السابق بعدم العودة إلى الملاعب العربية. موسى التعمري يقترب من الشباب السعودي على الرغم من تأكيده سابقًا أنه يفضل الاستمرار في الدوريات الأوروبية.

التعمري، البالغ من العمر 27 عامًا، كان يطمح في الانتقال إلى أحد الأندية الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية، ولكن العروض الأوروبية كانت أقل إغراءً مقارنة بعرض نادي الشباب السعودي، الذي قد يدفع نحو 18 مليون يورو لإتمام الصفقة.

موسى التعمري أغلى لاعب أردني

موسى التعمري يعتبر أغلى لاعب في تاريخ الرياضة الأردنية، حيث تبلغ قيمته السوقية حوالي 8 ملايين يورو.

موسى التعمري يقترب من الشباب السعودي بعد مسيرة احترافية ناجحة بدأت في شباب الأردن، ثم الانتقال إلى الجزيرة، ومنها إلى أبويل نيقوسيا القبرصي، قبل أن يستقر في مونبلييه الفرنسي.

تجربته مع مونبلييه كانت ناجحة للغاية، حيث ساهم في تحقيق إنجازات للنادي، أبرزها تسجيل 5 أهداف في الموسم الماضي، بالإضافة إلى دوره البارز في وصول منتخب النشامى إلى نهائي كأس آسيا لأول مرة في التاريخ، حيث توج وصيفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى