كأس مصر

موعد انطلاق دور الـ 8 في مسابقة كأس مصر

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد انطلاق دور الـ 8 في مسابقة كأس مصر والتي مقرر انتهائها بنهاية شهر أغسطس وقد تم إرسال الخطاب الرسمي للأندية عن طريق اتحاد الكرة ونتعرف على تفاصيل الجدول عبر موقع سوبر كورة.

موعد انطلاق دور الـ 8 في مسابقة كأس مصر

تقام اليوم جولات دول الـ 16 من مسابقة كأس مصر حيث يخوض فاركو مباراة ضد المصري أقيمت في التاسعة من مساء اليوم على ملعب برج العرب، ويلتقي طلائع الجيش مع الإسماعيلي يوم السبت 24 أغسطس على استاد جهاز الرياضة في السادسة مساءً بينما يلتقي مودرن سبورت ضد زد في التاسعة على استاد السلام.

المتأهلون حتى الآن

تأهل فاركو مباشرة بعد اعتذار الأهلي عن المسابقة وتأهل المصري بالفوز على البنك الأهلي، وتأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بركلات الترجيح بينما تأهل الإسماعيل بالفوز على سموحة، وحجز بيراميدز مقعده في نصف النهائي بالفوز على الجونة برباعية نظيفة ليواجه المصري الذي تقدم على فاركو اليوم بهدف دون مقابل سجله محمد الشامي في المباراة التي أقيمت على معلب برج العرب، ويواجه الفائز من مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي الفائز من مباراة مودرن سبورت وزد.

المواعيد المعلنة النهائية

الثلاثاء 27 أغسطس يواجه بيراميدز الفائز من مباراة فاركو والمصري، كما تعقد في نفس اليوم مباراة المواجهة بين الفائز من مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي الفائز من مباراة مودرن سبورت وزد، بينما تعقد المباراة النهائية بين الفائزين من المباراتين يوم الجمعة 30 أغسطس على استاد برج العرب في تمام التاسعة مساءً.

مباراة فاركو والمصري اليوم

تقدم المصري على فاركو بهدف دون مقابل من ركلة ركنية من حسن علي أرسلها عرضية وشتتها الدفاع لتأتي بعرضية أخرى مع تشتيت الدفع وصلت لمحمد الشامي الذي سددها في الشباك.

موعد انطلاق دور الـ 8 في مسابقة كأس مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى