الانتقالات

موعد رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي يقترب

تفاصيل الصفقة ومبالغها، تفاصيل عقد صلاح واحتمالية التجديد، مستوى صلاح وتوقعات المستقبل

كشف موقع “فوتبول إنسايدر” عن الموعد المتوقع لرحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول الإنجليزي، متجهًا إلى أحد أندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقًا للتقارير، فإن انتقال صلاح إلى الدوري السعودي سيتحقق نهاية شهر أغسطس الجاري، بعد أن تم التوصل إلى اتفاق بين جميع الأطراف المعنية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الصفقة ومبالغها

موعد رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي يقترب

موعد رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي يقترب، حيث قال كيث وينيس، الرئيس السابق لنادي إيفرتون، إن قيمة الصفقة التي سيحصل عليها ليفربول من بيع محمد صلاح قد تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ كبير يصعب رفضه.

اعتبر وينيس أن إتمام الصفقة هذا الصيف هو الخيار الأمثل للنادي الإنجليزي، حيث أن الاحتفاظ بصلاح حتى نهاية عقده قد يجعله يغادر مجانًا الصيف المقبل، وهو ما قد يكون ضارًا للنادي.

تفاصيل عقد صلاح واحتمالية التجديد

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، أي بعد أقل من 12 شهرًا، وبذلك موعد رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي يقترب.

ومع عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد، فإن فكرة بيعه هذا الصيف تبدو أكثر منطقية، وزينظر ليفربول إلى الصفقة كفرصة لتحقيق دخل كبير الآن بدلاً من فقدان اللاعب بشكل مجاني في المستقبل القريب.

اقرأ أيضًا: قلق في ريال مدريد بسبب اهتمام مانشستر سيتي برودريغو غوس

مستوى صلاح وتوقعات المستقبل

رغم أن صلاح قدم أداءً جيدًا الموسم الماضي، حيث سجل 25 هدفًا في 44 مباراة، إلا أن موعد رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي يقترب، حيث إنه عانى من تراجع في مستواه بعد إصابة في أوتار الركبة.

يعتبر بعض الأساطير مثل مايكل أوين أن بيع صلاح قد يكون خطوة خاطئة ستؤثر سلبًا على مستقبل الفريق، ومع اقتراب كريستيانو رونالدو من نهاية مسيرته في السعودية، فإن انتقال صلاح إلى هناك قد يتيح له أن يصبح النجم الأول في الدوري السعودي، مما قد يحقق مصلحة لجميع الأطراف المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى