كأس الأمم الأوروبية

“مواجهة الإقصاء” موعد مباراة سويسرا وإيطاليا في يورو 2024

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة سويسرا وإيطاليا، في أولى مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، وتعتبر واحدة من أصعب المواجهات في النسخة الحالية من اليورو، فالمنتخب الإيطالي هو حامل اللقب الأخير، كما قدم نظيره السويسري مستوى رائع في دور المجموعات، وفي السطور التالية يعرض موقع سوبر كورة موعد عرض المباراة المنتظرة.

موعد مباراة سويسرا وإيطاليا

تقام مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي ببرلين، ويأتي ذلك أولى مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024“، التي تُقام حاليًا في ألمانيا وتمتد حتى 14 يوليو القادم.

ويقود لوتشيانو سباليتي منتخب إيطاليا، طامعا في تحقيق اللقب على الرغم من ضعف مستوى الفريق الذي فاز بصعوبة على ألبانيا، قبل أن يخسر أمام إسبانيا، ويتعادل في الوقت القاتل أمام كرواتيا لتتأهل لدور 16 كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يسعى مورات ياكين مدرب منتخب سويسرا، للفوز على “الآزوري” وتحطيم حامل لقب النسخة الماضية، خاصة بعد المستويات الرائعة التي قدمها المنتخب السويسري في دور المجموعات، مما يجعل المواجهة بينهما مثيرة.

“اقرأ أيضًا: مكافآت المنتخبات المغادرة يورو 2024

تاريخ مواجهات إيطاليا وسويسرا

تاريخيًا، لعب منتخبي إيطاليا وسويسرا في 61 مباراة قبل مواجهتهما في الدور الستة عشر ببطولة يورو 2024، حيث نجح منتخب الأزوري في الفوز بـ29 مباراة، بينما حقق منتخب سويسرا الفوز في 8 مباريات فقط. انتهت 24 مباراة بالتعادل بينهماـ كما نجح لاعبي منتخب إيطاليا في هز شباك نظيره السويسري 111 مرة، فيما استقبلت شباك الأزوري 68 هدفًا، والآن ننتظر موعد مباراة سويسرا وإيطاليا لنرى أي الكفتين أثقل.

مقالات مقترحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى