كوبا أمريكا 2024

“مواجهة حسم التأهل”موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا 2024

اقرأ في هذا المقال
  • موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا

يبحث متابعي كرة القدم عن موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا، التي تُلعب ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تُقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يسعى منتخب كولومبيا إلى حسم التأهل مبكرا  لدور الثمانية، ويوضح موقع سوبر كورة في السطور التالية كافة التفاصيل.

موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا

تقام مباراة كولومبيا وكوستاريكا غدًا السبت في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستيت فارم في غليندايل بأريزونا، ويأتي ذلك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تُقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتد حتى 15 يوليو القادم.

ويدخل منتخب كولومبيا المباراة، تحت قيادة الأرجنتيني نيستور لورينزو، مدفوع بإنتصاره على منتخب باراغواي، وحصوله على أول ثلاث نقاط له في البطولة، وتصدره مجموعته بلا منازع حتى الآن، فيما يسعى منتخب كوستاريكا، للفوز على نظيره الكولومبي، بقيادة الأوروجواياني جوستافو ألفارو، للحفاظ على آماله في التأهل للدور التالي من البطولة، مما يجعل المواجهة بينهما مثيرة.

تاريخ مواجهات كولومبيا وكوستاريكا

وجدير بالذكر أن منتخب كولومبيا بدأ مشواره في البطولة بفوز مهم على منتخب باراغواي بنتيجة 2-1، بينما تعادل منتخب كوستاريكا بدون أهداف مع البرازيل، ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة.

وتاريخيًا، لعب منتخبي كولومبيا وكوستاريكا 11 مباراة في مختلف البطولات، حيث فازت كولومبيا في 9 لقاءات مقابل انتصارين فقط لنظيره الكوستاريكي. كما نجح لاعبي كولومبيا في تسجيل 25 هدفًا نظيفا في شباك كوستاريكا على مدار لقاءات المنتخبين، بينما سجلت كوستاريكا 10 أهداف.

مقالات مقترحة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى