الأخبارالدوري الإسباني

موقف رودريجو من مبابي وبيلينجهام وفينيسيوس

موقف رودريجو من مبابي وبيلينجهام وفينيسيوس لا يمكن احتسابه موقفًا عدائيًا وإنما موقفه منهم يعد موقف كرامة أو موقف لإظهار الذات والنفس، فرودريجو يرغب بقول أنا هنا أنا معهم، هم هناك بسببي أيضًا فأنا لي دور ودور كبير أيضًا ولهذا السبب قد قام بكتابة رسالة ليدافع فيها عن ذاته، وأما فيما يتعلق بمصير هذه الرسالة ومضمونها فسنتعرف على كل ذلك وأكثر من خلال موقعنا سوبر كورة.

رسالة رودريجو جويس

قام رودريجو بجذف رسالته  التى كان يدافع فيها عن مكانته وذاته والتى كانت عبارة موقف رودريجو من مبابي وبيلينجهام وفينيسيوس، حتى أنه قد كتب استوري على حسابه الشخصي على منصة الواتساب عقب تعادل فريقه المرنجي مع ريال مايوركا في الليجا “مرحبًا يا رفاق. لم تكن نتيجة الأمس كما كنا نتمناها في الدوري الإسباني، كل نقطة تصنع الفارق في النهاية”.

بالإضافة إلى أنه قد أكمل بأنه سعيد بالهدف المسجل ونمو الفريق في الأسبوع الماضي حتى أنهم يتحدثون الآن عن الثلاثي بيلينجهام ومبابي وفينيسوس، إلا أنه يجب عليهم إضافة حرف R وهو الخاص باسم رودريجو، وهذا هو سبب موقف رودريجو من مبابي وبيلينجهام وفينيسيوس.

ختام رسالة رودريجو

انهى رودريجو الرسالة الخاصة به في الاستوري قائلًا ” لدينا رباعي هجومي بالإضافة إلى بقية الفريق، وكل واحد منهم له أهميته في المباريات وسيظهر قيمته في المسابقات المختلفة التي سنتنافس فيها، وسيكون الأسبوع مليئًا بالعمل الجاد حتى المباراة القادمة في البرنابيو”.

الجدير بالذكر هو أن رودريجو قد قام بمسح هذه الرسالة بعد مدة من نشرها، وبناءً على ما جاء في برنامج الشيرنجيتو الإسباني فإن هذه الرسالة تدل على موقف رودريجو من مبابي وبيلينجهام وفينيسيوس، إلا أن رودريجو لم يكن هو من كتب هذه الرسالة.

حتى أن البرنامج قد أشار إلى أن فريق الميديا الخاص باللاعب هو من كتب هذه الرسالة إلا أنهم سرعان ما قاموا بحذفها حينما علموا بأنه تم فهمها بشكلٍ خاطئ، حيث إنها تدل على أنه يوجد موقف لرودريجو من مبابي وبيلينجهام وفينيسيوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى