دوري أبطال إفريقيا

مولودية الجزائر يستقبل خبرًا سارًا قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

تلقى نادي مولودية الجزائر خبرًا مفرحًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل مواجهة الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا ضد الاتحاد المنستيري التونسي، هذا الخبر يخفف من حدة مشكلة تنظيمية واجهها النادي خلال مواجهة الدور التمهيدي الأول، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تأهيل ملعب “علي لابوانت” للمنافسات الأفريقية

مولودية الجزائر يستقبل خبرًا سارًا قبل مواجهة الاتحاد المنستيري، حيث أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يوم الإثنين 26 أغسطس، عن تأهيل ملعب الشهيد علي عمار، المعروف باسم “علي لابوانت”، لاستضافة المباريات الأفريقية والدولية.

هذا الملعب، الذي يُعد هدية من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، تم تدشينه رسميًا في 3 يوليو الماضي، وتسبب في جعل مولودية الجزائر يستقبل خبرًا سارًا قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.

في بيان رسمي، هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) القائمين على الملعب واعتبره واحدًا من أفضل الملاعب في القارة.

شكراً للاتحاد الجزائري والكاف

أعربت إدارة مولودية الجزائر عن شكرها للاتحاد الجزائري لكرة القدم على تسريع عملية تأهيل ملعبها الجديد.

قال رئيس مجلس إدارة النادي، محمد حكيم حاج رجم، في بيان رسمي: “نتقدم بخالص الشكر للاتحاد الجزائري برئاسة السيد وليد صادي على دعمه في ملف تأهيل الملعب.” وأضاف البيان: “كما نشكر الكاف على اعتماد هذا الصرح الكروي، الذي أصبح جاهزًا لاستضافة كافة المنافسات.”

مواجهة هامة أمام الاتحاد المنستيري

يستعد مولودية الجزائر لمواجهة قوية ضد الاتحاد المنستيري في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا، حيث ستُجرى مباراة الذهاب في تونس بين 13 و15 سبتمبر، بينما تقام مباراة الإياب في الجزائر بين 20 و22 من نفس الشهر.

تأهيل الملعب الجديد يُعتبر مولودية الجزائر يستقبل خبرًا سارًا قبل مواجهة الاتحاد المنستيري، فهو دفعة قوية للفريق في سعيه نحو بلوغ مرحلة المجموعات في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى