كأس السوبر السعودي

ميتروفيتش يتألق في نهائي السوبر السعودي ويواصل هيمنته على النصر

في مباراة مثيرة شهدت تألقًا لافتًا من المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، قاد الهلال إلى تحقيق فوز كبير على النصر بنتيجة 4-1 في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، الذي أقيم مساء السبت 17 أغسطس، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

عودة الهلال بقوة بعد تأخره

ميتروفيتش يتألق في نهائي السوبر السعودي ويواصل هيمنته على النصر، حيث بدأت المباراة بتقدم فريق النصر عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل نهاية الشوط الأول، مما أعطى النصر التفوق في الشوط الأول.

لكن في الشوط الثاني، انتفض الهلال وسجل أربعة أهداف بفضل أداء رائع من ميتروفيتش وصحبة فريقه، حيث أحرز سيرغي سافيتش هدفًا، ووقع ميتروفيتش على هدفين، وأضاف البرازيلي مالكوم الهدف الرابع.

ميتروفيتش يستمر في سحق النصر

بفضل هدفيه في المباراة ميتروفيتش يتألق في نهائي السوبر السعودي ويواصل هيمنته على النصر، ويكون ميتروفيتش قد سجل في شباك النصر 6 مرات خلال 4 مباريات ديربي منذ انضمامه إلى الهلال في صيف 2023.

هذا وقد أضاف اللاعب الصربي ثلاث أهداف في دوري روشن السعودي، وهدفًا في كأس الملك، قبل أن يضيف هدفين آخرين في نهائي السوبر السعودي.

ميتروفيتش يتألق في نهائي السوبر السعودي ويواصل هيمنته على النصر، وقد برز تألقه بشكل خاص في تسجيل الكرات الرأسية، حيث سجل 17 هدفًا برأسه منذ وصوله إلى الدوري السعودي، مما يجعله الأكثر بروزًا في هذا الجانب من اللعبة.

إنجاز تاريخي للهلال في السوبر السعودي

بهذا الفوز الذي فيه ميتروفيتش يتألق في نهائي السوبر السعودي ويواصل هيمنته على النصر، يعزز الهلال رقمه القياسي في الحصول على لقب السوبر السعودي للمرة الخامسة، متفوقًا على النصر الذي فاز باللقب مرتين فقط.

يُعد ميتروفيتش أحد أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، حيث يتصدر قائمة الهدافين في جوانب معينة، ويعزز قيمته السوقية التي تصل إلى 28 مليون يورو، مع عقد يمتد حتى يونيو 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى