الانتقالات

ميشيل ديلغادو يعلن مغادرته الهلال هذا الصيف

أعلن البرازيلي ميشيل ديلغادو، لاعب الهلال السعودي، مغادرته النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي في منصة “سناب شات”، في الفيديو، ظهر ديلغادو برفقة اختصاصي التدليك، مشيرًا لكونها الجلسة الأخيرة في نادي الهلال، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تأكيد مغادرة ديلغادو

ميشيل ديلغادو يعلن مغادرته الهلال هذا الصيف، وتأتي تصريحات ديلغادو في وقت حاسم حيث أشار إلى أنه سيغادر الهلال بعد نهاية بطولة كأس السوبر السعودي، التي ستُختتم في أغسطس الجاري.

كانت تقارير صحفية قد أفادت بعدم مشاركة ديلغادو في تدريبات الفريق مؤخراً، مما يزيد من التكهنات حول انتقاله إلى البرازيل، حيث يتلقى عروضاً من ناديي كورينثيانز وكروزيرو.

الهلال يستعد لتجديد قائمته

استعداداً للموسم الجديد الذي فيه ميشيل ديلغادو يعلن مغادرته الهلال هذا الصيف، قرر الهلال تسهيل رحيل ديلغادو لتوفير مكان في قائمته للاعب الأجنبي الجديد نيمار جونيور، الذي يستعد للعودة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة في سبتمبر المقبل.

من المقرر أن يبدأ الهلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-25 بمواجهة الأهلي في 13 أغسطس، على أن يواجه الفائز في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا: ميكالي يوجه رسالة قوية بعد الخسارة من فرنسا ويعد بتحقيق إنجاز جديد

أرقام ديلغادو مع الهلال

تعاقد الهلال مع ميشيل ديلغادو في يناير 2022 قادماً من فلامينغو، وقد شهدت بداية اللاعب مع الفريق بعض الصعوبات.

لكن مع مرور الوقت، أثبت ديلغادو نفسه كعنصر أساسي في التشكيلة، حيث شارك في 33 مباراة خلال الموسم الماضي وسجل 5 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، والآن ميشيل ديلغادو يعلن مغادرته الهلال هذا الصيف.

إجمالاً، لعب ديلغادو 102 مباراة مع الهلال، وسجل 20 هدفاً وقدّم 25 تمريرة حاسمة، قبل أن يقرر النادي السماح له بالرحيل وتوفير مكان لنيمار في قائمته.

بهذه الخطوة، يستعد الهلال لمرحلة جديدة بتجديد قائمته، بينما يبحث ديلغادو عن تحديات جديدة في مسيرته الكروية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى