الأخبار

ميلان تسحق مانشستر سيتي بثلاثية

ميلان تسحق مانشستر سيتي بثلاثية في المباراة الودية التي جمعت الفريقين فجر اليوم على ملعب يانكي في نيويورك وتعد تلك الهزيمة الثانية على التوالي لمانشستر سيتي بعد الخسارة من سيلتيك ونتعرف على التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

ميلان تسحق مانشستر سيتي بثلاثية

جمع الفريقين مباراة ضمن بطولة كأس فلوريدا الودية، ذلك ضمن معسكر الفريقين للاعتداد للموسم الجديد

ملخص لأحداث المباراة

بداية ضاغطة من انتر ميلان خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة ويبدأ أولى المحاولات الهجومية على مرمى إيدرسون من الجهة اليمنى، جاءت محاولة الميلان في الدقيقة الحادية عشر لتمر الربع ساعة الأولى بسيادة التعادل السلبي. وتقدم هالاند بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 19 بعد تمريرة أوسكار بوب ثم تعادل كولومبو لميلان في الدقيقة 34 مستغلا تمريرة صامويل شاكويزي، وبعد أربع دقائق أضاف كولومبو الهدف الثاني بعد صناعة شاكويزي، وفي الشوط الثاني تعادل مانشستر عن طريق جيمس ميكتي، كما سجل ماركو ناستي يهدف لميلان في الدقيقة 78 من عمر المباراة، ويواجه ميلان ريال مدريد يوم الخميس 1 أغسطس المقبل، بينما سيلتقي برشلونة يوم الأربعاء 31 يوليو.

تشيلسي يخسر من سيلتك الإسكتلندي

في البطولة نفسها خسر تشيلسي أمام نظيره سيلتك بأربع أهداف لهدف في مباراة ودية جمعتهما أمس السبت، وافتتح التسجيل على يد مات أورايلي في الدقيقة 19 ثم يحرز كيوكو فوروهاشي الهدف الثاني في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني يسجل لويس بالما الهدف الثالث لسيلتك في الدقيقة 76 وبعدها بثلاث دقائق يسجل مايكل جونستون الهدف الرابع وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة يحرز كريستوفر نكونكو هدف حفظ ماء الوجه لتشيلسي.

سيلتك يحقق الفوز على مانشستر سيتي

وفي نفس البطولة التي فيها ميلان تسحق مانشستر سيتي بثلاثية حقق الفريق الإسكتلندي الفوز على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب كينان، ويخوض تشيلسي الإنجليزي مباريات ودية قوية أبرزها أمام ريال مدريد من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

ميلان تسحق مانشستر سيتي بثلاثية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى