الانتقالات

نادي كايزر تشيفز يسعى للتعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي

تلقت صفقة الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الأهلي اهتمامًا من أحد الأندية الكبرى في أفريقيا، حيث أبدى نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي رغبة قوية في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات كايزر تشيفز مع تاو

نادي كايزر تشيفز يسعى للتعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي، حيث عُلم من مصادر خاصة أن نادي كايزر تشيفز بدأ في إجراء مفاوضات مع بيرسي تاو، لاستفسار اللاعب عن إمكانية الانتقال إليه هذا الصيف.

مع ذلك، أكد المصدر أن نادي كايزر تشيفز يسعى للتعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي، فالمفاوضات كانت مع اللاعب فقط، دون أن تصل أي عروض رسمية إلى النادي الأهلي حتى الآن.

موقف بيرسي تاو مع الأهلي

بيرسي تاو انضم إلى الأهلي في أغسطس 2021 قادمًا من برايتون الإنجليزي، ويرتبط بعقد مع النادي القاهري يمتد حتى صيف 2025.

قدم المهاجم الجنوب أفريقي أداءً جيدًا هذا الموسم، حيث شارك في 10 مباريات بالدوري المصري وسجل 7 أهداف.

رغم أن هناك تقارير سابقة تشير إلى احتمالية رحيله، إلا أن النادي الأهلي لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع تاو ووكيلته لفسخ العقد بالتراضي، والآن نادي كايزر تشيفز يسعى للتعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي.

مستقبل بيرسي تاو

في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع الأهلي لفسخ التعاقد، من المتوقع أن يستمر بيرسي تاو في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة. ويذكر أن الأهلي توج بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم 2023-24، ليضيف إلى سجله البطولة الـ 44 في تاريخه.

يبقى أن نرى كيف ستتطور الأمور في الأيام القادمة، وما إذا كان كايزر تشيفز سيتمكن من حسم صفقة تاو، أو إذا كان المهاجم الجنوب أفريقي سيواصل مسيرته مع الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى