الدوري الإسباني

نزيف النقاط مستمر .. نتيجة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

نادي ريال مدريد واجه لاس بالماس في إطار مواجهات الدوري الإسباني لموسم 2024/2025 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما وبذلك يستمر نزيف النقاط للنادي الملكي الذي يحاول الحفاظ على اللقب لكن الأمور تجري عكس التوقعات، لذلك سنساعدكم في التعرف على كل نتائج المباريات والأخبار الحصرية عبر موقع سوبر كورة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

انتهت المباراة التي كانت على ملعب جران كاناريا بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين حيث افتتح لاس بالماس التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب ألبيرتو موليرو بينما سجل هدف التعادل اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة 70 من اللقاء.

وكان لاس بالماس قد بدأ المباراة بقوة هجومية حتى وصل إلى مرمى ريال مدريد بسهولة بهدف مباغت في الدقيقة الخامسة من اللقاء بعد العديد من التمريرات الرائعة التي انتهت عند موليرو مُسجلًا هدفًا يُعلن به تقدم أصحاب الأرض على حامل اللقب.

وقد ظهر مدرب نادي ريال مدريد “:كارلو أنشيلوتي” غاضبًا من أداء اللاعبين الذي ظهر في بداية المباراة مُخيبًا للآمال، مما أدى إلى فرض سيطرة أصحاب الأرض على وسط الملعب حتى تحكموا في المباراة إلى أن أصدر حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية نصف المباراة الأول بتقدم لاس بالماس بهدف وحيد.

وفي بداية الشوط الثاني تدخل كارلو أنشيلوتي ببعض التعديلات في الخطة عن طريق إحداث تغييرين بدخول رودريجو وفران جارسيا بدلًا من إبراهيم دياز وفيرلاند ميندي الحاصل على بطاقة صفراء في النصف الأول من المباراة.

وفي الدقيقة 70 من المباراة تمكن لاعبو ريال مدريد من الحصول على ركلة جزاء تقدم إلى تسديدها اللاعب فينيسيوس جونيور الذي تمكن من تسجيلها ببراعة حتى يُعدّل نتيجة المباراة، وواصلوا بعد ذلك السيطرة على المباراة حتى أن خرج فينيسيوس جونيور من المباراة مُشركًا بدلًا منه اللاعب إندريك.

حتى سجل لاس بالماس هدف قاتل في الدقيقة 87 ولكن تم إلغائه بداعي التسلل على اللاعب ماتا، حتى تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويكتفي كلا الفريقين بنقطة وحيدة لكلًا منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى