الأخبار

نجح جيمس منتخب بلاده في الفوز بالميدالية الذهبية في كرة السلة خلال أولمبياد باريس

نجح جيمس منتخب بلاده في الفوز بالميدالية الذهبية في كرة السلة خلال أولمبياد باريس على فرنسا، وحصل على ثالث لقب أولمبي في مسيرته، وصرح ليبرون عن عدم قدرته على المشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، ولا المشاركة في أولمبياد باريس 2024، يمكنك معرفة المزيد من خلال سوبر كورة.

نجح جيمس منتخب بلاده في الفوز بالميدالية الذهبية في كرة السلة خلال أولمبياد باريس

حقق جيمس جائزة أفضل لاعب في مسابقة كرة السلة بالأولمبياد، وسجل ليبرون 14 نقطة و10 تمريرات خلال المباراة النهائية التي قدم فيها زميله ستيفن كيري مجهود كبير.

كانت القيادة في الألعاب الأوليمبية 2024 في باريس لستيفن كيري منتخب الولايات المتحدة الأمريكية خاصة بعد تحقيق الفوز على فرنسا المستضيف بنتيجة 87/98.

حصل منتخب أمريكا الميدالية الذهبية في الأولمبياد للمرة رقم 17 في التاريخ والخامسة في الوقت الحالي، ونجح ستيف كيري نجم جولدن ستيف وارديورز في النهائي ونجح في تحقيق 24 نقطة منها 8 ثلاثيات في الآونة الأخيرة من المباراة لتحصل أمريكا على الذهبية.

تعتبر المرة الأولى للنحم ستيفن كيري مع أمريكا التي حصل فيها على الميدالية الذهبية للأولمبياد، والرابعة لكيفين دورانت مع أمريكا، وكان منتخب أمريكا في أولمبياد باريس تحت قيادة ليبرون جيمس نجم لوس أنجلوس ليكرز.

إقرأ أيضًا: نجح أحمد الجندي في تحقيق الميدالة الذهبية خلال أولمبياد باريس في دورته الجديدة

أعلن النادي عن قائمة اللاعبين

ليبرون جيمس – لوس أنجلوس ليكرز، ستيفن كيري – جولدن ستيت واريورز، كيفين دورانت – فينيكس صنز، جويل إمبيد – فيلادلفيا سيفينتي سيكسرز، جايسون تايتوم – بوسطن سيلتيكس، ديفن بوكر – فينيكس صنز، جرو هوليداي – بوسطن سيلتيكس.

أنتوني ديفيز – لوس أنجلوس ليكرز، أنتوني إدواردز – مينيسوتا تمبرولفوز، بام أديبايو – ميامي هيت، تايريس هاليبيرتون – إنديانا بيسيرز، ديريك وايت – بوسطن سيلتيكس.

نجح جيمس منتخب بلاده في الفوز الميدالية الذهبية في كرة السلة خلال أولمبياد باريس بعد استبعادة من المشاركة في أولمياد 2028 في لوس أنجلوس وهو واحد من أفضل لاعبين كرة السلة على مر التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى