الانتقالات

نجم أولمبيك ليون يثير التكهنات حول مستقبله الدولي

أثار ريان شرقي، نجم وسط فريق أولمبيك ليون، اهتمام الجماهير الجزائرية برسالة جديدة بعد انتهاء منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي شهدت خسارة المنتخب الفرنسي في النهائي أمام إسبانيا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مفاجآت الأولمبياد وتفاصيل المشاركة

نجم أولمبيك ليون يثير التكهنات حول مستقبله الدولي

نجم أولمبيك ليون يثير التكهنات حول مستقبله الدولي، حيث أنهي شرقي البطولة الأولمبية مع المنتخب الفرنسي بالمركز الثاني، بعد خسارتهم في النهائي بنتيجة 3-5. وكان اللقاء قد شهد تعادل الفريقين 3-3 في الوقت الأصلي، قبل أن تحسم إسبانيا المباراة في الشوطين الإضافيين.

ورغم الأداء المتميز للفريق الفرنسي خلال البطولة، إلا أن شرقي لم يلعب سوى 67 دقيقة فقط، مما أثر على دوره في المنتخب، وبذلك نجم أولمبيك ليون يثير التكهنات حول مستقبله الدولي.

خيارات شرقي الدولية

بالحديث عن كون نجم أولمبيك ليون يثير التكهنات حول مستقبله الدولي، يتمتع ريان شرقي بخيارات متعددة لتمثيل المنتخبات الدولية، بما في ذلك إيطاليا نسبة إلى والدته، الجزائر من والدته، وفرنسا مسقط رأسه.

هذا وقد أشارت وسائل إعلام جزائرية وفرنسية إلى أن شرقي أبدى مرونة في المفاوضات مع الاتحاد الجزائري، نظرًا لدوره المحدود مع المنتخب الفرنسي في الأولمبياد.

رسالة وداع وتحولات محتملة

عقب انتهاء الأولمبياد، نشر شرقي رسالة عبر حسابه على منصة “إكس”، اعتبرت بمثابة توديع للمنتخب الفرنسي، مما يجعل نجم أولمبيك ليون يثير التكهنات حول مستقبله الدولي.

قال شرقي في رسالته: “بكل وضوح، أشعر بخيبة أمل لإخفاقي في الفوز بالميدالية الذهبية.. أنا ممتن لكم إلى الأبد لأنني حظيت بفرصة لخوض هذه المغامرة الفريدة معكم.. شكرًا لكم”.

هذه الرسالة أثارت تكهنات حول احتمالية انتقال شرقي للمنتخب الجزائري، الذي يتمنى استقطابه لصفوفه.

اقرأ أيضًا: الدحيل يقترب من ضم نجم خط الوسط الفرنسي في صفقة جديدة

مستقبل شرقي في أولمبيك ليون

منذ انضمامه للفريق الأول لأولى من عام 2020، قدم شرقي أداءً لافتًا مع أولمبيك ليون، حيث خاض 141 مباراة وسجل 17 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

هذا الأداء القوي جعله أحد أبرز صناع اللعب في الدوري الفرنسي، مما يعزز من آمال الجماهير الجزائرية في ضمه للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى