الانتقالاتالدوري السعودي

نجم جديد من مانشستر سيتي يثير اهتمام الدوري السعودي

تحركات جدية لضم كايل ووكر، تاريخ ووكر الدولي والمحلي، توجه الأندية السعودية نحو نجوم السيتي

بدأت أندية الدوري السعودي في اتخاذ خطوات جادة للتعاقد مع المدافع البارز كايل ووكر من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورغم توقيعه عقدًا جديدًا مع النادي الإنجليزي لمدة عامين إضافيين، إلا أن الأندية السعودية لا تزال تسعى لضمه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تحركات جدية لضم كايل ووكر

نجم جديد من مانشستر سيتي يثير اهتمام الدوري السعودي

نجم جديد من مانشستر سيتي يثير اهتمام الدوري السعودي، وهو كايل ووكر، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، قد رفض عرضًا سابقًا من بايرن ميونخ وفضل تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2026، ويبدو أن الأندية السعودية تنتظر انتهاء مشواره مع منتخب إنجلترا في كأس الأمم الأوروبية قبل التحرك رسميًا للحصول على خدماته.

شارك ووكر كظهير أيمن في ست مباريات مع منتخب “الأسود الثلاثة” في يورو 2024، بإجمالي 600 دقيقة من اللعب تحت قيادة المدرب غاريث ساوثغيت، ويستعد اللاعب لخوض المواجهة النهائية أمام إسبانيا، مما يجعله محط أنظار الأندية السعودية.

تاريخ ووكر الدولي والمحلي

يمتلك كايل ووكر تاريخًا كبيرًا على الصعيد الدولي، حيث خاض 89 مباراة مع منتخب إنجلترا منذ عام 2011 وسجل هدفًا واحدًا، ومع مانشستر سيتي، خاض 301 مباراة، أحرز خلالها ستة أهداف وقدم 23 تمريرة حاسمة.

منذ انضمامه إلى الفريق السماوي قادمًا من توتنهام هوتسبير في عام 2017، توج ووكر بـ 17 لقبًا تحت قيادة بيب غوارديولا، من بينها ستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضًا: مانشستر يونايتد يقترب من ضم زيركزي

توجه الأندية السعودية نحو نجوم السيتي

رغم مشاركته في 47 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الماضي، إلا أن عدم ظهوره بشكل منتظم في التشكيلة الأساسية تحت قيادة غوارديولا دفع الأندية السعودية للمراهنة على فكرة التعاقد معه.

نجم جديد من مانشستر سيتي يثير اهتمام الدوري السعودي، فالأندية السعودية ترغب في ضم ووكر كجزء من مجموعة من نجوم الفريق الإنجليزي المطلوبين في المملكة، من بينهم كيفين دي بروين والحارس البرازيلي إيدرسون.

جدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي اعتادت التعاقد مع نجوم مانشستر سيتي، حيث ضمت في الصيف الماضي الثنائي إيميريك لابورت المنتقل إلى النصر، والجزائري رياض محرز الذي انضم إلى الأهلي السعودي.

هذا السعي المستمر الذي يظهر في كون نجم جديد من مانشستر سيتي يثير اهتمام الدوري السعودي يظهر بوضوح رغبة الأندية السعودية في تعزيز صفوفها بنجوم عالميين لتحسين مستوى المنافسة في الدوري المحلي وتعزيز مظهرها عالميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى