الانتقالات

نغولو كانتي بين الاتحاد ووست هام

ذكرت تقارير صحفية حديثة أن نغولو كانتي، نجم وسط نادي الاتحاد السعودي، قد دخل ضمن اهتمامات وست هام يونايتد الإنجليزي للحصول عليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتحدث الإيطالي فابريتسيو رومانو عن محادثات جارية بين الناديين، في وقت يتمسك فيه الاتحاد ببقاء لاعبه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي عبر موقع سوبر كورة.

مفاوضات بين وست هام والاتحاد

وفقًا لما أورد فابريتسيو رومانو عبر حسابه على منصة “إكس”، فقد تواصل وست هام يونايتد مع مسؤولي نادي الاتحاد السعودي للاستفسار عن إمكانية ضم كانتي هذا الصيف.

على الرغم من المحادثات المباشرة بين النادي الإنجليزي ومقربين من النجم الفرنسي حول مستقبل نغولو كانتي بين الاتحاد ووست هام، إلا أن الاتحاد يصر على عدم بيع اللاعب، إذ يعتبره عنصرًا أساسيًا في مشروع الفريق للموسم الجديد.

أداء مميز في يورو 2024

عاد نغولو كانتي للتألق على الساحة الدولية خلال مشاركته مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بعد غياب دام لأكثر من عامين.

رغم أن المنتخب الفرنسي لم يحقق اللقب، إذ خرج من نصف النهائي أمام إسبانيا التي توجت بالبطولة، إلا أن أداء كانتي جذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بما في ذلك وست هام يونايتد، مما يجعل نغولو كانتي بين الاتحاد ووست هام.

أرقام كانتي مع الاتحاد

انضم نغولو كانتي إلى نادي الاتحاد السعودي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وسرعان ما أصبح لاعبًا لا غنى عنه في تشكيلة الفريق.

خلال موسمه الأول، لعب كانتي 44 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، ورغم تألقه الفردي، لم يحقق الاتحاد أي لقب.

حيث تراجع ترتيبه في دوري روشن السعودي إلى المركز الخامس، وخرج من بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، وفشل في الحصول على كأس الدرعية وكأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا: الأهلي يحقق حلم الصدارة بفوز ثمين على بيراميدز

مستقبل كانتي في الميزان

بينما يستمر الجدل حول مستقبل نغولو كانتي، تظل إدارة الاتحاد السعودي متشبثة بالاحتفاظ بلاعبها المميز، خاصة بعد عودته للتألق دوليًا.

يبقى أن نرى ما إذا كانت العروض المغرية من أندية مثل وست هام ستغير من موقف الاتحاد، وما إذا كان كانتي سيعود إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث عاش أزهى فترات مسيرته الكروية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى