غير مصنف

نهائي اليورو بين إنجلترا وإسبانيا

موعد نهائي اليورو بين إنجلترا وإسبانيا

نهائي اليورو بين إنجلترا وإسبانيا بعد المنافسة الشرسة التي خاضها المُنتخبين في البطولة، وستُعقد المباراة في أجواء حماسية في ألمانيا، والفائز في هذه المُباراة سيفوز باللقب، وأعد المُنتخبين أقوى اللاعبين بالإضافة إلى خطة جيدة للعب، وسنوافيكم بتفاصيل المباراة من خلال موقع سوبر كورة.

موعد نهائي اليورو بين إنجلترا وإسبانيا

تقرر تحديد مباراة نهائي اليورو بين إنجلترا وإسبانيا في يوم الأحد 14 \ 7 \ 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستُلعب في ملعب أولمبيك برلين الموجود في ألمانيا، فدولة ألمانيا هي المُستضيفة لبطولة هذا الموسم.

كما أن مُباراة نهائي اليورو بين إنجلترا وإسبانيا ستُنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المُعلق الشهير “عصام الشوالي”، والقناة الصوتية الثانية beIN Sports HD 2 Max سيتولى التعليق عليها المُعلق “حسن العيدروس”.

اقرأ أيضًا: إنجازات إنجلترا وهولندا في اليورو

نهائي اليورو بين إنجلترا وإسبانيا

نتائج مباريات نصف النهائي لإنجلترا وإسبانيا

كانت مباريات نصف اليورو مُقسمة إلى مباراتين المُباراة الأولى بين فرنسا وإسبانيا انتهت بفوز إسبانيا بهدفين كان أولهما في الدقيقة 21 سجله اللاعب الصغير في السن “لامين جمال” والهدف الثاني في الدقيقة 25 بأقدام اللاعب “داني أولمو” بينما سجل المنتخب الفرنسي هدف وحيد بواسطة اللاعب “راندال كولو مواني”.

أما عن المباراة الثانية كانت بين المُنتخب الهولندي والمنتخب الإنجليزي، وتشابهت نتيجة هذه المباراة مع نتيجة مباراة فرنسا وإسبانيا فانتهت أيضًا بهدفين من إنجلترا مقابل هدف من هولندا، فبدأت المباراة بهدف هولندا في الدقيقة 7 بتسجيل من اللاعب “تشافي سيمونز”، أما عن أهداف إنجلترا فكان أولهما في الدقيقة 18 بضربة جزاء نفذها كابتن الفريق “هاري كين”، وجاء هدف الفوز في أخر دقيقة في المباراة بأقدام اللاعب “أولي واتكينز”.

وبهذه المباريات أصبح نهائي اليورو بين إنجلترا وإسبانيا وستكون المباراة مشتعلة بين الفريقين فكلاهما يمتلك لاعبين أقوياء ذو مهارة، وستكون المُنافسة بينهم قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى