كأس مصر

نهائي جديد لكأس مصر في النسخة الحالية 2024

للمرة الأولى منذ 15 عامًا نهائي جديد لكأس مصر في النسخة الحالية التي شهدت تفوقًا لنادي بيراميدز على المصري البورسعيدي بشق الأنفس، لتشهد المباراة النهائية بين بيراميدز ونادي زد صراعًا على اللقب لأول مرة بتاريخ كليهما، ونتعرف على التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

نهائي جديد لكأس مصر في النسخة الحالية

للمرة الأولى تشهد بطولة كأس مصر غياب للقطبين الكبيرين الأهلي والزمالك منذ بطولة الكاس في نسخة 2008 – 2009 التي شهدت مواجهة بين حرس الحدود وإنبي توج على إثرها الحرس بالبطولة، وسيكون بطل هذه النسخة رقم 13 في تاريخها.

ترتيب الفرق الحاصلة على بطولة الكأس

يأتي الأهلي في الصدارة برصيد 39 بطولة بينما الزمالك في المركز الثاني برصيد 28 بطولة بينما الاتحاد السكندري والترسانة في المركزين الثالث والرابع برصيد 6 بطولات والمقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 4 بطولات والإسماعيلي والأولمبي وحرس الحدود وإنبي برصيد بطولتين لكلا منهم والمصري والترام والقناة برصيد بطولة واحدة لكل فريق.

بيراميدز يقصي المصري ويصل للنهائي

استطاع بيراميدز إقصاء المصري البورسعيدي بالتغلب عليه بركلات الترجيح، ليحسم بذلك تأهله إلى البطولة للمرة الثالثة في تاريخه في النسخ الست الأخيرة، حيث تغلب على المصري بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، حيث أفتتح فخري لاكاي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة العاشرة بينما تعادل صلاح محسن في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وفي ركلات الترجيح أهدر كلا من باهر المحمدي وعمرو سعداوي للمصري بينما أهدر أحمد سامي ركلة وحيدة لبيراميدز.

نهائي كأس مصر

يتأهل بيراميدز لمواجهة نادي زد مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب، ليتم كتابة تاريخ جديد لأحد الفريقين ويحصل على لقب جديد ويتساوى مع المصري والترام والقناة في رصيد البطولات.

نهائي جديد لكأس مصر في النسخة الحالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى