الانتقالات

نورويتش سيتي يستهدف التعاقد مع التونسي أنيس بن سليمان

نورويتش سيتي يستهدف التعاقد مع التونسي أنيس بن سليمان، فقد بدأ نادي نورويتش سيتي الإنجليزي محادثات مع شيفيلد يونايتد بهدف ضم لاعب الوسط الدولي التونسي أنيس بن سليمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

اهتمام جاد من نورويتش سيتي

نورويتش سيتي يستهدف التعاقد مع التونسي أنيس بن سليمان، حيث يُعد بن سليمان، الذي تألق في الموسم الماضي مع شيفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أولويات نورويتش سيتي لتعزيز صفوفه في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشيب”.

وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، نورويتش سيتي يستهدف التعاقد مع التونسي أنيس بن سليمان بشكل جدي بالتفاوض مع شيفيلد يونايتد، لضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

يؤكد الصحفي الإنجليزي داني هال أن الاتفاق بين الطرفين قد اقترب من الاكتمال، حيث يسعى نورويتش سيتي للاستفادة من خبرة بن سليمان في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تجربة بن سليمان مع شيفيلد يونايتد

أنيس بن سليمان خاض الموسم الماضي مع شيفيلد يونايتد في “البريميرليغ”، حيث شارك في 19 مباراة بجميع المسابقات. رغم هبوط شيفيلد إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أن أداء بن سليمان لفت الأنظار، ما دفع نورويتش سيتي لمحاولة ضمه.

مسيرة دولية مع منتخب تونس

وُلد أنيس بن سليمان في كوبنهاغن الدنماركية، وبدأ مسيرته الدولية مع منتخب الدنمارك تحت 19 عامًا قبل أن يتحول لتمثيل منتخب تونس.

شارك بن سليمان مع المنتخب التونسي في بطولات هامة، منها كأس العالم 2022 في قطر، وكأس الأمم الأفريقية 2021 و2023. وعلى الصعيد الدولي، خاض 34 مباراة مع منتخب تونس الأول، مسهمًا في 7 أهداف بتسجيله 4 وصناعته 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى