الانتقالات

نوير يعلن اعتزال اللعب دوليًا

نوير يعلن اعتزال اللعب دوليًا

حارس بايرن ميونخ مانويل نوير يعلن اعتزال اللعب دوليًا للمنتخب الألماني، وقد شهدت الفترة الأخيرة اعتزالات دولية كثيرة كان آخرها إلكاي جوندوجان قائد المنتخب الألماني قبل أن يتصدر نوير الساحة صباح الأربعاء، ونتعرف التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

نوير يعلن اعتزال اللعب دوليًا

ذكرت بالأمس إحدى الصحف الكبرى أن الحارس نوير يرفض اعتزال اللعب الدولي لرغبته في المشاركة بكأس العالم 2026 ليعلن نوير الأربعاء عبر حسابه على إنستجرام اعتزال اللعب الدولي.

مسيرة نوير مع المنتخب الألماني

أرتدى الحارس صاحب الـ 38 عامًا قميص المنتخب الألماني خلال 15 عامًا خاض خلالها 124 مباراة دولية ليصبح اللاعب الأكثر تمثيلا لبلاده في البطولات الرسمية بالمشاركة في نهائي يورو 2024، وقد نال نوير لقب المونديال في 2014 كما نال المركز الثالث في 2010.

نوير يضع تركيزه مع بايرن ميونخ

كشف نوير عن رغبته في التركيز مع فريقه بايرن ميونخ واستعادة لقب الدوري المحلي والوصول إلى نهائي دوري الأبطال المقامة على ملعب أليانز أرينا، وقد حمل اللاعب شارة القيادة حتى عام 2023، وقد توج بالدوري المحلي 11 مرة مع البايرن كما توج بدوري الأبطال والسوبر الأوربي مرتين.

إلكاي جوندوجان يعلن الاعتزال الدولي

في وقت سابق أعلن النجم إلكاي جوندوجان قائد المنتخب الألماني عبر حسابه على إنستجرام وقد قدم الشكر للمنتخب الألماني والكرة الألمانية وجمهوره الكبير عن 82 مباراة خاضها بقميص بلاده منذ 2011، جديرًا بالذكر أن اللاعب قد تولى قيادة المنتخب في بطولة يورو الصيف الماضي، وأعلن استمراره مشجعًا في صفوف جماهير المنتخب الألماني وقد شارك للمرة الأخيرة في مباراة إسبانيا التي انتهت بخروج المنتخب الألماني من الدور ربع النهائي في يورو 2024، كما أعلن توني كروس وتوماس مولر كذلك الاعتزال الدولي بعد الخسارة أمام إسبانيا في يورو 2024.

نوير يعلن اعتزال اللعب دوليًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى