الدوري الفرنسي

نيس يحقق أولى نقاطه ورين يتعرض لهزيمة مفاجئة في الدوري الفرنسي

نيس يحقق أولى نقاطه ورين يتعرض لهزيمة مفاجئة في الدوري الفرنسي، حيث استهل فريق نيس مشواره في الدوري الفرنسي للموسم الحالي بتحقيق أول نقطة له بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع تولوز في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن الجولة الثانية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نيس يتعادل مع تولوز

نيس يحقق أولى نقاطه ورين يتعرض لهزيمة مفاجئة في الدوري الفرنسي، حيث تقدم نيس في المباراة عبر جوناثان كلاوس الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 53، لكن تولوز تمكن من إدراك التعادل بتوقيع شافي بابيكا في الدقيقة 73.

رفع نيس رصيده إلى نقطة واحدة ليحتل المركز الـ12، بينما أصبح لدى تولوز نقطتين في المركز الـ11 بترتيب الدوري الفرنسي.

سقوط مفاجئ لرين

في مباراة أخرى غير التي فيها نيس يحقق أولى نقاطه ورين يتعرض لهزيمة مفاجئة في الدوري الفرنسي، شهدت الجولة الثانية سقوطًا مفاجئًا لفريق رين أمام ستراسبورج، حيث خسر رين 3-1.

تقدم أندري سانتوس لستراسبورج في الدقيقة 23، وأضاف إيمانويل إميجا الهدف الثاني في الدقيقة 48. قلص رين الفارق عبر لودوفيتش في الدقيقة 57، لكن كرستوفر ووه اختتم الثلاثية بتسجيل هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87.

ورغم انتصار رين الكبير على ليون في الجولة الأولى، فقد تجمد رصيد الفريق عند 3 نقاط، ليحتل المركز الثامن، بينما رفع ستراسبورج رصيده إلى 4 نقاط، متصدرًا المركز الخامس في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى