الانتقالات

نيمار جونيور يسعى للعودة إلى برشلونة

كشف موقع “fichajes” الإسباني عن تطور مثير بشأن النجم البرازيلي نيمار جونيور، فنيمار جونيور يسعى للعودة إلى برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال السعودي في عام 2025، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نيمار جونيور يسعى للعودة إلى برشلونة

أوضح التقرير أن نيمار جونيور يضع العودة إلى برشلونة كأحد أكبر أهدافه، حيث يرغب في استعادة تألقه الذي حققه مع النادي الكتالوني قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في عام 2017.

بالرغم من تأثير الإصابات على مسيرته في السنوات الأخيرة، إلا أن نيمار يأمل في إثبات أنه لا يزال يملك الكثير ليقدمه في عالم كرة القدم.

إمكانية العودة عبر صفقة انتقال حر

قد تسهم إمكانية عودة نيمار إلى “كامب نو” في تسهيل الصفقة، حيث سيكون كل من اللاعب وبرشلونة منفتحين لاستكشاف هذا الخيار في الصيف المقبل.

ستكون العودة فرصة للنجم البرازيلي لإعادة إحياء مسيرته الكروية في المكان الذي شهد تألقه الأول.

مسيرة نيمار مع برشلونة والهلال

تاريخ نيمار مع برشلونة كان حافلاً، حيث أحرز مع النادي الكتالوني الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة. في 186 مباراة مع برشلونة، سجل نيمار 105 أهداف وقدم 76 تمريرة حاسمة.

بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان، انتقل نيمار إلى الهلال في صيف 2023 بصفقة قياسية قدرها 90 مليون يورو، ولكن تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته مع المنتخب البرازيلي، مما أبعده عن معظم مباريات الموسم، والآن نيمار جونيور يسعى للعودة إلى برشلونة.

خلال فترة لعبه مع الهلال، شارك في 5 مباريات، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، بينما تمكن الهلال من الفوز بألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى