أولمبياد باريس

نيمار يهنئ ليبرون جيمس بعد ذهبية الأولمبياد برسالة مؤثرة

أعرب نيمار جونيور، مهاجم الهلال السعودي، عن سعادته الكبيرة بفوز ليبرون جيمس بميدالية ذهبية أولمبياد باريس، فقد قاد جيمس المنتخب الأمريكي لكرة السلة لتحقيق النصر على فرنسا في النهائي، ليثبت مجددًا قدرته على التألق على الساحة الدولية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تألق ليبرون جيمس في الأولمبياد

نيمار يهنئ ليبرون جيمس بعد ذهبية الأولمبياد برسالة مؤثرة

نيمار يهنئ ليبرون جيمس بعد ذهبية الأولمبياد برسالة مؤثرة، ففي المباراة النهائية لدورة الألعاب الأولمبية، قاد ليبرون جيمس فريقه الأمريكي للفوز 98-87 على فرنسا، محرزًا 14 نقطة، إلى جانب 6 متابعات و10 تمريرات حاسمة.

هذا الأداء المميز أهل جيمس للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، ليصبح أول لاعب يحصل على ثلاث ميداليات ذهبية في ثلاثة عقود مختلفة بالأولمبياد، مما دفع نيمار يهنئ ليبرون جيمس بعد ذهبية الأولمبياد برسالة مؤثرة.

هذا وقد أعاد جيمس تقليد إحدى احتفالات نيمار الشهيرة برفع يديه بالقرب من أذنه، في إشارة إلى التقدير الكبير الذي يكنه للاعب البرازيلي.

نيمار يرد بتقدير على إنجاز جيمس

سارع نيمار جونيور بنشر صورة لجيمس عبر حسابه على إنستغرام، وفيها نيمار يهنئ ليبرون جيمس بعد ذهبية الأولمبياد برسالة مؤثرة مفادها: “أنت تستحق أيها الملك”.

يعتبر نيمار جيمس من أبرز لاعبي كرة السلة في التاريخ، إلى جانب مايكل جوردان وكوبي براينت، وقد أظهرت الرسالة تقدير نيمار الكبير لإنجاز جيمس الذي يضاف إلى سجله الحافل بالإنجازات.

اقرأ أيضًا: مودرن سبورت يتفوق على الاتحاد السكندري بهدف في الشوط الأول

نيمار يسعى لاستعادة مستواه بعد إصابة طويلة

في الوقت الذي فيه نيمار يهنئ ليبرون جيمس بعد ذهبية الأولمبياد برسالة مؤثرة، يسعى نجم السامبا للعودة إلى مستواه المعروف بعد موسم مليء بالإصابات.

نيمار غاب عن معظم مباريات الهلال السعودي بسبب إصابة في الرباط الصليبي، وظهر في خمس مباريات فقط منذ انتقاله من باريس سان جيرمان.

يأمل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في العودة بقوة مع الهلال في الموسم الجديد، خاصة في ظل وجود عام واحد فقط على انتهاء عقده الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى