الأخبار

نيوكاسل يستعيد ساندرو تونالي في كأس الرابطة بعد غياب طويل

استعاد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي جهود نجم خط الوسط الإيطالي ساندرو تونالي بعد غياب دام 10 أشهر، نتيجة عقوبة خرقه لقواعد المراهنات، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

خلفية العقوبة والغرامات

نيوكاسل يستعيد ساندرو تونالي في كأس الرابطة بعد غياب طويل، حيث انضم تونالي إلى نيوكاسل في الصيف الماضي مقابل 65 مليون يورو قادمًا من ميلان، ولعب مع الفريق 12 مباراة قبل أن يتم إيقافه رسميًا من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

العقوبة جاءت بسبب تورطه في المراهنات، حيث تم إيقافه لمدة 10 أشهر. كما تلقى عقوبة إضافية من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في مارس الماضي، تتضمن إيقافًا لمدة شهرين مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني.

استعادة تونالي في كأس الرابطة

بعد انتهاء فترة العقوبة نيوكاسل يستعيد ساندرو تونالي في كأس الرابطة بعد غياب طويل، حيث تم استدعاء تونالي لقائمة نيوكاسل لمواجهة نوتنغهام فورست في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

يُعتبر هذا الظهور هو الأول له بعد عودته من الإيقاف، وستكون مباراة الغد هي الفرصة الأولى له للمشاركة مع الفريق منذ عودته.

تعليق إيدي هاو واستعدادات تونالي

علق مدرب نيوكاسل إيدي هاو على عودة تونالي وكون نيوكاسل يستعيد ساندرو تونالي في كأس الرابطة بعد غياب طويل، قائلًا: “سيكون ضمن قائمة الفريق، وهو في حالة بدنية جيدة وينقصه فقط المشاركة لبعض الدقائق”.

هذا وقد عمل تونالي بجد ليكون في أعلى حالة بدنية ممكنة استعدادًا للعودة إلى المنافسات.

تسببت العقوبات التي تلقاها تونالي في غيابه عن منتخب إيطاليا، حيث لم يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، والتي انتهت بخروج الفريق من دور الستة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى