الأخبار

هاتان باهتري مع التعاون

هاتان باهتري مع التعاون بعدما كان ضمن تشكيل نادي الشباب والجدير بالذكر في الأمر هو أنه يعد واحد من أبرز لاعبين كرة القدم في المملكة العربية السعودية والدوري السعودي، ولهذا السبب فإن نادي التعاون يرغب في ضمه لصفوف النادي خلال الميركاتو الحالي، ومن خلال موضوعنا عبر موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل انتقاله للتعاون.

انضمام هتان باهبري لصفوف التعاون

أعلنت التقارير الصحفية بأنه اليوم الموافق ليوم الأحد قد حان موعد انتقال هتان باهبري لاعب نادي الشباب لصفوف نادي التعاون السعودي، لاسيما وأن باهبري قد وقع عقده مع نادي التعاون بالفعل وذلك على أن يكون لمدة موسم واحد فقط عقب انتهاء مدته مع نادي الشباب في أواخر شهر يوليو الفائت وذلك كي يكون هاتان باهتري مع التعاون.

حتى أن جريدة عكاظ السعودية قد أوضحت بأن هذه الصفقة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي مع باهبري وذلك خلال الأسبوع الحالي حالما يندمج اللاعب مع لاعبين الفريق وانخراطه في التدريبات مع فريقه خلال بدايات شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالتواضيح هو أن إدارة نادي التعاون قد أوضحت بأن هتان باهبري يحتاج للخضوع إلى برنامج تأهيلي في البداية وذلك من أجل أن يكون جاهزًا بشكل كلي للمشاركة في المباريات التى سيخوضها الفريق ليكون هاتان باهتري مع التعاون.

الظهور الأول لباهبري مع التعاون

بناءً على الإحصائيات والنسب الموجودة فإن الظهور الأول لهتان باهبري من الممكن أن يكون في يوم السبت الموافق لتاريخ 21 سبتمر المقبل خلال الجولة الرابعة من مباريات دوري روشن السعودي وبهذا يكون هاتان باهتري مع التعاون بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: رغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضم الخنوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى