الانتقالات

هاريس بلقبلة يقرر العودة إلى الدوري الفرنسي بعد تجربة غير ناجحة في السعودية

قرر الدولي الجزائري هاريس بلقبلة العودة إلى الدوري الفرنسي “ليغ 1″، بعدما قضى فترة قصيرة وغير موفقة مع نادي الوحدة السعودي في دوري الدرجة الأولى “يلو”، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تجربة غير ناجحة في السعودية

هاريس بلقبلة يقرر العودة إلى الدوري الفرنسي بعد تجربة غير ناجحة في السعودية

هاريس بلقبلة يقرر العودة إلى الدوري الفرنسي بعد تجربة غير ناجحة في السعودية، فبعد أن انتقل إلى نادي أُحُد السعودي، وجد بلقبلة نفسه بدون فريق منذ يونيو الماضي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته لستة أشهر.

هذا وقد قدم اللاعب شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب هذه المشكلة، ورغم محاولات العودة إلى الدوري الجزائري مع نادي شباب بلوزداد، فضل بلقبلة العودة إلى أوروبا.

انضمام وشيك إلى آنجيه الفرنسي

وفقًا لتقرير صحيفة “وست فرانس” التي تشير إلى أن هاريس بلقبلة يقرر العودة إلى الدوري الفرنسي بعد تجربة غير ناجحة في السعودية، اقترب بلقبلة من التوقيع مع نادي آنجيه الفرنسي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن اللاعب كان قد قدم أداءً جيدًا خلال فترة لعبه مع نادي بريست الفرنسي، حيث شارك في 167 مباراة وسجل 3 أهداف.

مدرب آنجيه، ألكسندر دوجو، الذي درب بلقبلة سابقًا في نادي تور، هو من دفع نحو ضم اللاعب إلى الفريق، لنشهد بذلك هاريس بلقبلة يقرر العودة إلى الدوري الفرنسي بعد تجربة غير ناجحة في السعودية.

اقرأ أيضًا: عودة ساندرو تونالي إلى فريق نيوكاسل بعد وقفه أربعة أشهر

فرصة جديدة في الدوري الفرنسي

يبحث هاريس بلقبلة عن فرصة جديدة لإثبات قدراته بعد فشل تجربته في السعودية، ويسعى للعودة إلى مستواه المميز في الدوري الفرنسي.

لا يزال بلقبلة يطمح للعودة إلى صفوف منتخب الجزائر تحت قيادة المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، ويسعى لتأكيد جدارته في المستوى العالي.

من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة التي فيها هاريس بلقبلة يقرر العودة إلى الدوري الفرنسي بعد تجربة غير ناجحة في السعودية، مع نادي آنجيه بنهاية الأسبوع، حيث يتبقى بعض التفاصيل النهائية في العقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى