الدوري الإسباني

هانز فليك يكشف أسرار علاقته ببرشلونة وكرويف

فليك يكشف حبه القديم لبرشلونة، الشغف والتفاني في برشلونة، مسيرة فليك التدريبية

في مقابلة صحفية حصرية مع الموقع الرسمي لنادي برشلونة، كشف المدرب الألماني هانز فليك بعض الأسرار القديمة المتعلقة بعلاقته مع الفريق الكتالوني وأسطورته الهولندية يوهان كرويف، حيث تولى فليك تدريب برشلونة في مايو الماضي، وهو يستعد الآن للموسم الجديد مع آمال كبيرة في إعادة الفريق إلى منصات التتويج، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فليك يكشف حبه القديم لبرشلونة

هانز فليك يكشف أسرار علاقته ببرشلونة وكرويف

في المقابلة، أوضح فليك أنه كان يسعى لتدريب برشلونة منذ زمن بعيد، حيث درس أسلوب يوهان كرويف، المدرب السابق للفريق بشكل مكثف، وقال فليك: “منذ أول فريق دربته، كان هدفي تدريب برشلونة.

هانز فليك يكشف أسرار علاقته ببرشلونة وكرويف، حيث أعرب عن عشقه لبرشلونة منذ بداية مسيرته التدريبية، قائلاً إنه حينما قرر أن يصبح مدربًا، وقع في حب برشلونة لأنه فريق يلعب كرة قدم مذهلة، ويملك طريقة رائعة في تطوير اللاعبين، والعالم بأسره كان يتحدث عن ذلك.

الشغف والتفاني في برشلونة

تحدث فليك أيضًا عن الأحاسيس التي شعر بها لدى وصوله لتدريب الفريق الكتالوني، مشيرًا إلى الشغف الكبير الذي لاحظه منذ اليوم الأول.

حيث صرح فليك: “أحسست بالشغف هنا منذ اليوم الأول، من الجماهير ومن الرئيس، كل شخص يعمل من أجل برشلونة يملك هذا الشغف للعمل بتفانٍ من أجل مصلحة النادي.

في ظل كون هانز فليك يكشف أسرار علاقته ببرشلونة وكرويف، أشار إلى أنه يرغب في أن يكونَ جزءًا من هذا الشغف والتفاني في العمل، لأنه يريد تقديم الأفضل لهذا النادي، وأخذه نحو مستوى متقدم وأعلى.

اقرأ أيضًا: قرارات برشلونة تلمح لاقتراب رحيل فيتور روكي نحو الهلال

مسيرة فليك التدريبية

بدأ فليك مسيرته التدريبية عام 2000 مع نادي هوفنهايم، وأشرف خلال مشواره المهني على نادي بايرن ميونخ الذي قاده للتتويج بالسداسية التاريخية موسم 2019-2020.

بعد ذلك، تولى تدريب المنتخب الألماني لكنه لم يحقق معه أي نجاحات تُذكر، وفي العام الحالي 2024، انتقل فليك لتدريب برشلونة، حيث يواجه تحديًا كبيرًا في إعادة الفريق إلى منصة الألقاب بعد غيابه عنها الموسم الماضي.

تنتظر فليك مهمة صعبة في إعادة برشلونة إلى منصات التتويج بعد موسم مخيب للآمال خرج فيه الفريق دون ألقاب، بينما حقق غريمه التقليدي ريال مدريد ثلاثة ألقاب هي كأس السوبر الإسباني، والدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى