الأخبار

هدف زيركزي الأول في مانشستر يونايتد

هدف زيركزي الأول في مانشستر يونايتد صرح اللاعب الهولندي زيركزي عن سعادته بالتسجيل في مباراته الأولى في نادي مانشستر يونايتد بعد فوزه على فولام، حيث شارك في المباراة كبديل مسجلًا هدف في شباك الخصم خطف به ثلاث نقاط لفريقه خلال افتتاح الدوري الإنجليزي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

هدف زيركزي الأول في مانشستر يونايتد

وأعلن اللاعب في حواره عبر قناة بي ان سبورتس عن سعادته بتسجيل الهدف وعن الأجواء الرائعة التي يشعر بها منذ وصوله إلى النادي، حيث ساعده ذلك في تحقيق حلمه.

تمكن زيركزي من تسجيل الهدف الأول له في تمام الدقيقة 87 بعد تمريرة عرضية من الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو بتسديده قوية ومباشرة في مرمى فولهام، حصد مانشستر أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد في مشوار بطولته.

إقرأ أيضًا: عروض نادي الهلال السعودي لضم ووكر لاعب مانشستر سيتي

تاريخ مانشستر يونايتد

خاطب تين هاج المدير الفني للفريق زيركزي عن تاريخ النادي وعراقته والأمر الذي يحتاج من اللاعب بذل المزيد من الجهد، وعلق اللاعب أنه يضع جائزة رجل المباراة في أحد رفوف منزله.

يذكر أن الهولندي رود فان نستلروي سجل أول هدف له في عام 2008 لصالح فريق يونايتد ضد فولام على ملعب أولد ترافولد، وسجل زيركزي أول هدف له في مسيرته الرياضية مع يونايتد ضد فولام على ملعب أولد ترافورد.

سجل أليخاندرو الهدف الأول في الموسم بعد أيام من التسجيل ضد نادي مانشستر سيتي في كأس الدرع، حصل يونايتد على 3 نقاط في الموسم ليصعد ترتيبه منتظرًا نتائج مباريات الجولة.

هدف زيركزي الأول في مانشستر يونايتد خلال مباراته الأولى في الفريق ضد فولام وعبر اللاعب عن سعادته بتسجيل الهدف عبر قناة بي ان سبورتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى